بعد الخميس: آخر أفلام طلعت زكريا الذي رحل قبل عرضه

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 آخر تحديث: : الأربعاء، 09 أكتوبر 2019
بعد الخميس: آخر أفلام طلعت زكريا الذي رحل قبل عرضه
مقالات ذات صلة
رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين
حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب وأول صورة لهم من داخل المحكمة

غيب الموت أمس، الثلاثاء، الفنان المصري طلعت زكريا، عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية حرجة، ليرحل عن الحياة تاركًا وراءه العديد من الأعمال الناجحة التي أحبها الجمهور، وكذلك فيلمًا لم يمهله القدر الفرصة لأن يشاهده.

حيث ذكرت تقارير فنية أن الفنان الراحل انتهى منذ فترة من تصوير فيلم بعد الخميس، والذي يعد آخر أفلامه، وهو فيلم إنتاج سعودي إماراتي مشترك، ويشارك في بطولته العديد من الفنانين العرب.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، وهو من إخراج المخرج السعودي حيدر سمير الناصر، ويشارك في بطولته كل من الفنان السعودي عبدالله الجميري، والفنان الإماراتي منصور الفيلي، والفنانة اللبنانية داليدا خليل، والفنان الإماراتي بلال عبدالله وغيرهم.

وبحسب ما ذكرت التقارير، فإن فيلم بعد الخميس تدور أحداثه حول رجل من عائلة أرستقراطية يرغب في تزويج ابنته من شاب يجب عليه أن يخوض عدة اختبارات صعبة قبل الموافقة عليه، ويؤدي هذا الدور الفنان السعودي جعفر الغريب.

ويلعب الفنان الراحل طلعت زكريا في الفيلم دور محاسب نصاب، يمتلك شركة بمارس من خلالها النصب على الناس، ويكون جزء من الاختبارات التي يفرضها الأب على الشاب المُرشح ليكون زوج ابنته.

وأشارت التقارير أن الشركة المنتجة لآخر أفلام طلعت زكريا، بعد الخميس، أعلنت أنها ستقوم بعرضه قريبًا في دور العرض العربية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا