بعد إعلان افلاسها..آمبر هيرد تبيع منزلها في كاليفورنيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
بعد إعلان افلاسها..آمبر هيرد تبيع منزلها في كاليفورنيا
مقالات ذات صلة
دب يدخل منزل في كاليفورنيا من أجل الاستمتاع بالماء!
جرو أسد البحر يخرج من المحيط ويزور عتبة منزل في كاليفورنيا
امرأة تبيع زوجها مقابل 17 دولارا

قامت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد ببيع بيتها في وادي يوكا في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، بـ مليون و50 ألف دولار في 18 يوليو 2022.

ووفقاً للتقارير الصحافية فقد تم ربط منزل الممثلة الأمريكية من خلال موقع Dirt الذي كشف عن أن أمبر كانت تقيم في منزل في وادي يوكا الذي يبعد 120 ميلاً أو 193 كيلومترا شرق لوس أنجلوس، خلال المحاكمة الشهيرة مع جوني ديب التي أقيمت في فيرجينيا.

 يضم المنزل الذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربعة، ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، ويقع على مسافة 6 أفدان في صحراء موهافي.

  آمبر هيرد تعلن إفلاسها

وكانت  النجمة العالمية آمبر هيرد أعلنت إفلاسها للتهرب من دفع أموال الغرامة التي أقرتها المحكمة لصالح زوجها السابق جوني ديب.

وقالت آمبر هيرد في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا جارديان"، إنها وجدت نفسها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب، وهو الأمر الذي شكل صدمة بالنسبة للكثير من المتابعين بمختلف أنحاء العالم.

وجاءت في التقارير الصحافية  أن آمبر هيرد رفعت دعوى إفلاس بعد أن فشلت في دفع تسوية محاكمة التشهير التي قدمتها لها محكمة فرجينيا لجوني ديب.

وفي وقت سابق، كان فريق آمبر القانوني ذكر بالفعل في المقابلات السابقة أنها لا تملك الأموال اللازمة لتسديد مبلغ التعويض.

ومؤخراً، كان قد أسدل الستار على القضية التي رفعها نجم هوليود، جوني ديب، على طليقته الممثلة آمبر هيرد، بتهمة التشهير به أمام الملايين حول العالم، وذلك بعدما توصلت هيئة محلفين في "فيرفاكس" بولاية فيرجينيا إلى قرارٍ بإلزام "هيرد" بدفع تعويضات تقدر بـ10 ملايين دولار عن ما هو منسوب إليها من اتهامات، بالإضافة لـ5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

كما قضت المحكمة، بإلزام جوني ديب بتعويض آمبر هيرد بمبلغ 2 مليون دولار للتشهير بها أمام الملايين حول العالم.

ووصلت القضية اليوم لآخر محطاتها، بعد أن باحت على مدار 6 أسابيع من الجلسات بكافة أسرارها، وكشفت عن أدق تفاصيل علاقة "ديب" و"هيرد".

وأُرجأ قرار المحكمة لليوم بعدما كان مقرراً له أمس لاستمرار المداولات بين هيئة المحلفين طوال الساعات الماضية.

وأعلنت المحكمة قبل نحو ساعة تقريباً وصول هيئة المحلفين للقرار بعدما بحثوا كل ما جرى خلال الجلسات الممتدة طيلة الأسابيع الستة الماضية.