;

سعر منزل جيجي حديد الفخم: تعيش فيه مع زين مالك بعد إعلان حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
سعر منزل جيجي حديد الفخم: تعيش فيه مع زين مالك بعد إعلان حملها

أكدت مصادر مقربة من عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد Gigi Hadid، حملها بطفلها الأول من صديقها الفنان البريطاني باكستاني الأصل زين مالك، وكشف موقع tmz لأخبار المشاهير، أن جيجي فى الأسبوع 20 من الحمل أي بالشهر الخامس، بعد قصة حب طويلة وارتباط عاطفي دام سنوات طويلة، مؤكدة أنهم لا يعرفون جنس الجنين حتى الآن، لكن كلا من عائلتيهما متحمستان للغاية.

سعر منزل جيجي حديد:

وتعيش العارضة في منطقة نوهو في مانهاتن، في شقة بقيمة 3.09 مليون جنيه إسترليني أي 4 ملايين دولار، تحتوي على غرفتي نوم وحمامين ومطبخ الشيف حيث يمكنها إعداد وجباتها داخل مبنى شقتها، لديها أيضا بواب وتخزين ومركز للياقة البدنية.

أمضت الأسابيع القليلة الماضية في السفر للعمل في عروض أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، لكن جيجي حديد عادت أخيراً إلى المنزل يوم الأربعاء، وأثبتت العارضة أنها المضيف المثالي عن طريق طهي العشاء في المنزل لصديقها زين مالك وبعض الأصدقاء.

حفل عشاء:

علقت جيجي على صورة لإعداد حفل العشاء الخاص بها ، والذي عرض نظرة خاطفة نادرة داخل منزلها في نيويورك، ووضعت السيدة البالغة من العمر 24 عاماً مائدة عشاء سوداء طويلة مع لوحات معدنية، مع مناديل ألوان مختلفة لكل ضيف من ضيوفها التي كانت مطوية ببراعة.

أضافت الشموع إلى أجواء الغرفة ، بينما كان ضيوف Gigi قادرين على الجلوس واللحاق بالمقاعد الجلدية البنية على جانبي الطاولة.

وقدمت حديد مجموعة مختارة من الأطباق بما في ذلك الباييلا النباتية والدجاج مع القرع، والتي تم وضعها على الطاولة في أوعية تقديم كبيرة حتى يتمكن ضيوفها من مساعدة أنفسهم.

وعلى شاطئ "ماليبو" في مقاطعة "لوس أنجلوس" بولاية "كاليفورنيا"،وعلى مساحة 13150 متراً مربعاً، يضم منزلها المسرح والسينما وصالة الألعاب الرياضية وبركة السباحة الضخمة، كما صُمّم البناء الخارجي على الطراز المتوسطي. وهو يحظى بإطلالة مباشرة على البحر.

الصالون:

يسيطر لون البيج الكريمي على مكونات الصالون، فيما يتسلل اللون الرمادي إلى المساحة من خلال الوسائد التي تضفي حيوية على المقاعد. 

من جانبها، تلعب الألوان الترابية دور البطولة في إشاعة أجواء هادئة راقية داخل غرفة المعيشة المكتظة بقطع الأثاث رغم فسحتها، فضلاً عن أريكتين مكسوّتين بالنسيج بيج اللون

المطبخ:

يحظى المطبخ بفسحة كبيرة تضم خزائن الخشب البيضاء، وتتوسطه جزيرة ذات سطح من الرخام الأبيض، فيما تكسو ألواح الخشب الباركيه الداكنة الأرضية.

كما يسيطر الخشب على غرفة المكتب، فيما تحمل الجدران مكتبة خشبيّة، وتشيع اللوحات والتحف جماليّة، وللترفيه مكان في صالة السينما، حيث تتلوّن المقاعد الشبيهة بالأسرّة بالألوان الترابية، مع وضع شموع بشكل متفرق بالغرفة.