;

جرو أسد البحر يخرج من المحيط ويزور عتبة منزل في كاليفورنيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
جرو أسد البحر يخرج من المحيط ويزور عتبة منزل في كاليفورنيا

تجول جرو أسد البحر يبلغ من العمر ستة أشهر خارج المحيط وعُثر على عتبة منزل في كاليفورنيا وقالت إدارة شرطة مانهاتن بيتش إن جرو أسد البحر ذهب في نزهة عبر الرمال وانتهى به الأمر على عتبة منزل في منطقة ستراند بالمدينة.

وقالت الإدارة في منشور على فيسبوك "نحن مدينة شاطئية وأحيانًا نستقبل زوارًا من المحيط واتصلت الشرطة بمركز رعاية الثدييات البحرية في سان بيدرو والذي أرسل أفرادًا لإعادة الجرو إلى منشآتهم".

قال مركز الرعاية إن الجرو كان يعاني من سوء التغذية ووُضع على خط في الوريد وأعطي الطعام، قالوا إن الجرو سيعود إلى صحته وسيتأكد العاملون من أن الحيوان يعرف كيف يصطاد أسماكه قبل إعادته إلى البرية.

أسود البحر

هي ذبابية تتميز بفتحات أذن خارجية وسيقان أمامية طويلة والقدرة على المشي على أربع وشعر قصير كثيف وصدر كبير وبطن جنبا إلى جنب مع فقمات الفراء وهناك تحتوي على ستة أنواع موجودة وواحد منقرض أسد البحر الياباني في خمسة أجناس.

ويمتد نطاقها من المنطقة شبه القطبية إلى المياه الاستوائية للمحيط العالمي في كل من نصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي مع استثناء ملحوظ لشمال المحيط الأطلسي.

ويبلغ متوسط ​​عمرها 20-30 سنة ويزن ذكر أسد البحر في كاليفورنيا حوالي 300 كجم أي 660 رطلاً ويبلغ طوله حوالي 2.4 متر أي 8 قدم، بينما تزن أنثى أسد البحر 100 كجم أي 220 رطلاً وطولها 1.8 متر أي 6 أقدام.

وأكبر أسد البحر هو أسد البحر ستيلر الذي يمكن أن يزن 1000 كجم أي 2200 رطل وينمو بطول 3.0 م أي 10 قدم وتستهلك أسود البحر كميات كبيرة من الطعام في المرة الواحدة ومن المعروف أنها تأكل حوالي 5-8٪ من وزن جسمها حوالي 6.8-15.9 كجم أي 15-35 رطلاً في الوجبة الواحدة.

ويمكن لأسود البحر أن تتحرك حوالي 16 عقدة أي 30 كم / ساعة؛ 18 ميلاً في الساعة في الماء وبأسرع ما يمكن أن تصل سرعتها إلى حوالي 30 عقدة أي 56 كم / ساعة؛ 35 ميلاً في الساعة.

وهناك ثلاثة أنواع هم: أسد البحر الأسترالي وأسد بحر غالاباغوس وأسد البحر النيوزيلندي مُدرجة على أنها مهددة بالانقراض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه