بالصور: 10 أخطاء في أشهر الأفلام الرومانسية لا يمكنك ملاحظتها بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
بالصور: 10 أخطاء في أشهر الأفلام الرومانسية لا يمكنك ملاحظتها بسهولة
مقالات ذات صلة
أخطاء شائعة في الأعمال الدرامية لا يمكنك ملاحظتها بسهولة
10 أخطاء في الأفلام الرومانسية لا يمكن اكتشافها بسهولة: هل لاحظتهم؟
أفضل 10 أفلام رومانسية في 2022

هناك أفلام رومانسية لا نشعر بالممل عند مشاهدتها مرارًا وتكرارًا، ولكن حتى لو كنا نعرف بالفعل جميع المشاهد والحوارات عن ظهر قلب، فهناك دائمًا أخطاء استمرارية صغيرة، نفتقدها ولم يتمكن سوى المراقبين العظماء من العثور عليها.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن هذه المشاهد المتواجدة في أشهر الأفلام الرومانسية، في السطور التالية.

أشهر الأفلام الرومانسية 

فيلم المفكرة – The Notebook

يعد The Notebook أحد أشهر الأعمال الدرامية الرومانسية في هذا القرن، لذا من المؤكد أن الكثير منا قد شاهده، ومع ذلك، ربما لم نلاحظ خطأ بسيطًا يحدث بعد 15 دقيقة من بداية الفيلم.

عندما يجرؤ البطل نوح إلى على الاستلقاء في منتصف الشارع، يكون رأسه متماشياً مع الخطوط الموجودة على الرصيف، ولكن عندما تقرر الاستلقاء بجانبه، يمكننا أن نرى كيف هو بطريقة سحرية وضع مختلف عن الوضع الأول، الذي ظهر وجود زاوية مختلفة في التصوير.

فيلم الحب في الواقع – Love Actually

Love Actually هو فيلم يضم طاقم عمل كبير، وقصص متعددة تحدث في نفس الوقت ، لكن وقع المخرج في بعض الأخطاء التي لم يتمكن الكثيرون من ملاحظتها بسهولة.

يمكن رؤية أحدهم في المشهد حيث يعرض شخصية مارك أندرو لينكولن، فيديو زفافه لجولييت كيرا نايتلي.

في بداية المشهد، يمكننا أن نرى رفًا معدنيًا أمام بعض اللوحات في الغرفة، ثم عندما قامت جولييت بإعداد الفيديو في الدقيقة 53: 10، يختفي الرف، ويعود للظهور مرة أخرى في اللقطة التالية.

فيلم المرأة الجميلة – Pretty Woman

حقق فيلم المرأة الجميلة، نجاحًا كبيرًا في التسعينيات، بفضل الكيمياء الرائعة بين الزوجين البارزين، ريتشارد جير وجوليا روبرتس.

ومع ذلك، ربما لاحظ القليل أنه عند تناول وجبة الإفطار معًا في الفندق، فإن شخصية روبرتس كانت في اللقطة الأولى من المشهد تأكل كرواسون الذي كان متواجداً على الطاولة، والتي بعد فترة وجيزة، في الدقيقة 32: 10، تتحول بشكل غامض إلى فطيرة بان كيك.

فيلم notting hill

كانت علاقة الحب العظيمة التي أقيمت بين أمين المكتبة، التي لعبت دورها هيو غرانت ، والنجمة السينمائية ، التي لعبت دورها جوليا روبرتس في نوتينغ هيل ، علامة على جيل واحد وهي واحدة من أكثر القصص الرومانسية التي يتذكرها الناس في نهاية القرن.

لكن لم يخل العمل من الأخطاء الدرامية، يبدو أن سحر الحب يمكن أيضًا أن يغير مقابض الأبواب، لأنه في بداية مقابلة ويليام مع آنا، يمكن رؤية لوحين نحاسيين مفتوحتين، من مشهد إلى آخر، يتغيران إلى لوحة ضيقة ومغلقة.

فيلم 10 أشياء أنا أكرها عنك – 10 Things H Hate About You

10 Things I Hate About You، واحد من أكثر الأفلام الكوميدية للمراهقين شهرة في أواخر التسعينيات ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الاقتران بين هيث ليدجر وجوليا ستيلز.

أحد الأخطاء التي نلاحظها في هذا الفيلم، هو عندما تدخل شخصيات لاريسا أولينيك وجوزيف جوردون ليفيت إلى غرفة، ويفتح الأول الدرج الثالث من قطعة أثاث، ومع ذلك، عند التغيير التالي للزاوية، شوهدت تمسك بالدرج الثاني، كما موضح بالصورة المرفقة بالتقرير.

فيلم يوميات بريدجيت جونز

حققت Renée Zellweger نجاحًا كبيرًا في هذا الفيلم، التي رأيناها تعيد تمثيل الدور في فيلمين آخرين، فإن العمل الأول الذي رأيناه فيها به خطأ استمراري يحدث بسرعة كبيرة، إذا طرفة عين ، فستفقده.

 يحدث ذلك في المشهد الذي تقود فيه بريدجيت ودانيال هيو غرانت، وهي تحمل نظارتها الشمسية وتحمل وشاحها حول عنقها بيدها اليمنى.

عندما تتغير اللقطة ويسقط الوشاح، تكون يداها في وضع معاكس تمامًا، عن الزاوية الأولى التي ظهرت في الكاميرا.

فيلم يوم شاق

هذا الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت ظهوره، الذي يدور أحداثه حول معاناة شخص محاصر لوقت طويل للغاية، يحاول أن يتخلص من المشكلات المتواجدة في حياته مستخدمًا السحر.

من أحد المشاهد التي جاءت معاكسة لذات المشهد، حيث أنه كان يستخدم ميكروفون متصلاً ببذلة، ثم اختفى بشكل غريب في اللقطة الثانية من نفس المشهد.

فيلم Dirty Dancing

بينما توشك قصة الحب الرائعة لباتريك سويزي وجنيفر جراي على البدء ، لكنك على الفور تلاحظ خطأ يقع بين البطل والبطلة، عندما نزلت بيبي من السيارة لدخول المخيم ، شعر والدتها كان لونه أشقر.

تدور أحداث العمل الفني، فجأة بدون مقدمات ستلاحظ تغير لون شعر والدها للأحمر، دون التوضيح وكأن الممثل تم تبديله من قبل المخرج، أو حدث خطأ في مونتاج الفيلم من قبل المنتج، لم يتم معالجة هذه اللقطة.

فيلم The Ghost- الشبح

بدأ Ghost التسعينيات بواحدة من أكثر قصص الحب، التي لا تنسى في العقد بفضل الزوجين، باتريك سويزي وديمي مور، لكن الفيلم كان جيدًا لدرجة أن المخرج لم يستطع إلا أن يمضي أمام الكاميرا، حيث يمكنك أن ترى انعكاس المرآة عند وضع التمثال في الشقة.

فيلم تايتانيك

مع وجود 11 جائزة أوسكار في رصيده، وكونه من بين الأفلام الأكثر ربحًا في التاريخ بعد 25 عامًا من إطلاقه، حقق فيلم تايتانيك، للمخرج جيمس كاميرون، نجاحًا كبيرًا في عالم السينما.

لكن مع كل هذا النجاح، هناك بعض الأشياء التي تم ارتكابها عن طريق القيام ببعض الأخطاء المعينة، لا تمنعها من ارتكاب أخطاء معينة.

على سبيل المثال ، في العرض التقديمي الشهير لـ Rose في شبابها ، يمكننا أن نرى أن الشامة على وجهها في البداية في وضع معاكس تمامًا للوضع الذي كانت عليه في بقية الفيلم.

هل تتذكر أي أخطاء من أفلام أخرى؟ هل تعتقد أنه يمكن التغاضي عن هذه الأخطاء إذا ما زلنا نستمتع بالأفلام، شاركنا برأيك في التعليقات.