;

10 أفلام يمكنك مشاهدتها في عيد الحب إذا كنت وحيداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل 2022
10 أفلام يمكنك مشاهدتها في عيد الحب إذا كنت وحيداً

الآن في عصر Netflix و Amazon والعديد من خدمات البث عند الطلب أصبح اختيار الفيلم نفسه أبسط بكثير خاصة إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على إصدارات الشاشة الكبيرة للاحتفال بعيد الحب وحدك.

فإن اختيار فيلم لقضاء هذا اليوم وحيداً يمكن أن يكون عملاً خطيرًا، يمكن لقصة حب مليئة بالنار والعاطفة والوزن العاطفي أن تلقي ببعض الأسئلة غير المرغوب فيها في اتجاهك. إليك عشرة من أفضل الأفلام المناهضة لعيد الحب.

10 أفلام مناهضة لعيد الحب

The Lobster 

ما هو الحب سوى حركات طائشة ومجنونة وتم مناقشة هذا الموضوع في النص الفرعي للدراما الرومانسية الشهيرة لكن السريالية لعام 2015 للمخرج يورجوس لانثيموس من ملك السينما اليونانية.

مع قيادة الفيلم من أمثال كولين فاريل، وراشيل وايز، وأوليفيا كولمان، وليا سيدو، وبن ويشاو، لا يوجد نقص في المواهب التمثيلية المعروضة في هذا الفيلم الرومانسي الغريب الذي يتبع سكان فندق يضطر العملاء للانخراط فيه في العلاقات.

في حين أن فيلم Lanthimos هو رحلة ممتعة للغاية، إلا أنه يتحدث عن حقيقة مظلمة تكمن في قلب الحياة الحديثة حيث يُنظر إلى الحب والرفقة على أنهما "كل شيء ونهاية كل شيء"

Kill Bill: Vol 1 

 اقتل بيل، قصة الانتقام الدموي والوحشي من كوينتين تارانتينو هي تمرين على العنف، والعنف أكثر من أي شيء آخر على الرغم من أن قلب الفيلم يكمن في قلب مكسور.

بعد أن تعرض للخيانة من قبل فريق من القتلة ، فإن العروس (أوما ثورمان) خُذلت في النهاية من قبل عشيقها السابق ووالدها لطفلها حيث يتتبع الفيلم التالي جهودها لقتل زوجها السابق بأي وسيلة ضرورية.

قد تكون مشاهدة ممتعة للغاية على السطح على الرغم من أنك عندما تتنقل بعيدًا عن الرجال المتناثرين، فإنه في الحقيقة فيلم عن تمكين المرأة وقابلية الخطأ للخطأ.

Midsommar 

يُعرف فيلم Midsommar من Ari Aster بأنه أحد أفضل أفلام الرعب في القرن الحادي والعشرين وهو عبارة عن دوامة من القلق تدور حول العلاقة المضطربة بين الشخصيتين الرئيسيتين.

باتباع مجموعة من الأصدقاء الذين يغامرون بمهرجان منتصف الصيف السويدي المثالي تبدأ الأمور في أن تصبح مزعجة إلى حد ما عندما يتحول التجمع الذي يبدو أنه بريء إلى شرير.

مع دور فلورنس بيو في دور داني تمكن ميدسومار من صنع فيلم انفصال مؤلم حقًا.

Like Crazy

فيلم Drake Doremus المؤثر بشكل مدهش لعام 2011 Like Crazy، بطولة فيليسيتي جونز والراحل أنطون يلشين، هو دراسة مؤثرة عن الحب الشاب العابر وفيلم مروع يجب مشاهدته إذا كنت تمر بعلاقة بعيدة المدى.

جونز، طالب بريطاني يدرس في أمريكا، تجاوزت تأشيرتها بعد أن وقعت في حب نظيرتها الأمريكية، يلشين، وقضوا بقية أيامهم يمرون مثل السفن في الليل وهم يحاولون إعادة إحياء حبهم. مثل الأزرار المجنونة في أوتار قلبك، مما يجبرك على التعاطف معها والشعور بالحنين إلى قصة حب لم تعشها من قبل. بحذر.

Happiness 

السعادة هي من عناوين الأفلام الأكثر تضليلًا أو الأكثر واقعية بشكل مخيب للآمال، اعتمادًا على نظرتك إلى الحياة. تحفة تود سولوندز العبادة تتشابك مع حياة العديد من الأفراد اليائسين في بحثهم عن السعادة الفردية، مهما كانت تلك الطموحات يائسة أو فاسدة.

طبيب نفساني يعيش الحلم الأمريكي في الضواحي يتأرجح الأفكار المظلمة للأطفال في حين يتوق إلى الرفقة في مسكن الغرفة، الذي يلعبه بشكل رائع فيليب سيمور هوفمان. تستكشف السعادة في روح الدعابة، الحب، الفردية، جنون العظمة والقلق اليومي بأكثر الطرق الممكنة صدقًا، وبالصدفة، الأكثر حرجًا.

Possession

أصبح فيلم الرعب الدولي هذا للمخرج البولندي Andrzej Żuławski مؤثرًا جدًا في هذا النوع لدرجة أنه سيستمر في إلهام أمثال Midsommar المذكورة أعلاه بعد 38 عامًا من صدوره.

فيلم انفصال مذهل ومرعب نجمتي فيلم Żuławski إيزابيل أدجاني وسام نيل كزوجين يمران بالطلاق أثناء محاولتهما إدارة الاضطرابات النفسية التي يجلبها مثل هذا القرار المغير للحياة.

مدفوعة بابتكارات The Brood للمخرج David Cronenberg و David Lynch"s Eraserhead يقدم Possession رؤية مخيفة وخائفة من الحب تأتي في ذروتها في تسلسل مشهور بشكل خاص من بطولة Isabelle Adjani في مترو أنفاق مع حقيبة تسوق.

Marriage Story

قصة زواج نوح بومباخ رغم أنها رائعة بلا شك، إلا أنها علقة عاطفية من ملحمة مدتها ساعتان، نظرًا لتوازن صعود وسقوط عشيقين شغوفين، فإن قصة زواج تستحق التوصية فقط إذا كنت في زواج مستقر للغاية وحتى في هذه الحالة يكون اختيارًا مشكوكًا فيه.

إذا كنت تفكر في الزواج فلا تشاهد قصة زواج، فقد تدمر طموحاتك في الزواج إلى الأبد والتي قيل إنها قد تولد أيضًا حبًا جديدًا لآدم درايفر.

Eternal Sunshine of the Spotless Mind

قصة حب مؤلمة للقلب صنعت للقرن الحادي والعشرين سرعان ما أصبحت Eternal Sunshine of the Spotless Mind للمخرج ميشيل جوندري قصة حب مؤثرة عند إصدارها واستمرت في إلهام الخيال العلمي عام 2013.

بطولة Jim Carrey و Kate Winslet في الأدوار الرئيسية، تتبع القصة Clementine و Joel الذين كانا عاشقين شغوفين، اختاروا محو ذكرياتهم من أجل مساعدتهم على تجاوز علاقتهم مع بعضهم البعض.

يشكك فيلم Gondry في الحفاظ على الذكريات ومشاعر الحب في أعقاب الانفصال ، وهو عبارة عن قصة حب جميلة مبنية على اتصالات الحنين إلى الماضي والندم والكآبة.

We Need to Talk About Kevin

إذا كنت تفكر في إنجاب الأطفال، فأنت تحاول إقناع شريكك بأنها فكرة جيدة ثم ترتكب خطأ مشاهدة We Need to Talk about Kevin.

إن اقتباس لين رامزي لرواية ليونيل شرايفر التي تحمل الاسم نفسه هو قصة ملتوية نفسياً بعد قصة إيفا، التي لعبت دورها تيلدا سوينتون، التي وصلت علاقتها بابنها الغريب كيفن إلى مستويات مقلقة.

يتلاعب هذا الفيلم بمخاوف جنون العظمة الأبوي وهو يمثل كابوسًا لكل الآباء الجدد ويتجلى في حزمة رائعة مدتها 110 دقائق وإن كانت مزعجة تمامًا.

Antichrist

هناك أفلام رومانسية قاسية فقط بسبب العذاب العاطفي الذي ينطوي عليه الأمر ولكن هناك أفلام مثل Antichrist، التي تشبه إلى حد كبير Salo: أو 100 يوم من Sodom، مشهورة جدًا لدرجة أن مشاهدتها في موعد غرامي من شأنه أن كن ذروة التهور.

يطارد فيلم الرعب لعام 2009 للمخرج لارس فون ترير زوجين حزينين إلى كوخ في الغابة حيث تنشر عقولهم المعذبة وقلوبهم المكسورة زوبعة من الألم. لا يوجد أثر للرومانسية يمكن العثور في الفيلم.