;

أخطاء شائعة في الأعمال الدرامية لا يمكنك ملاحظتها بسهولة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
أخطاء شائعة في الأعمال الدرامية لا يمكنك ملاحظتها بسهولة

يعد العثور على التفاصيل المخفية في الأعمال الدرامية، متعة حقيقية لعشاق الأفلام والمسلسلات، هذا السبب الذي يدفع الكثيرين في التركيز على المشاهد، خاصة في الأعمال التي تثير ضجة عالمية بمجرد ظهورها، فهي لعبة سهلة وبسيطة لدى البعض.

مشاهد العمل الدرامي والتركيز على تفاصيله بالكامل، من الأمور المرهقة بالنسبة لدى البعض، مسلية للغاية للبعض الآخر، الذي يجد في هذا الأمر متعة لا تقدر بثمن، عندما يلاحظ خطأ فني أو عدم ترابط الأحداث جيدًا، يشعر وكأنه حصل على كنز كبير.

في هذا التقرير، سنخبرك عن بعض الأخطاء في بعض الأعمال الدرامية الشهيرة، أفلام ومسلسلات، وفقًا لما نشُرت في موقع Bright Side  الأمريكي، شاركنا برأيك في التعليقات، هل شاهدت هذه الأخطاء من قبل؟.

أخطاء في أشهر الأعمال الدرامية 

الأسماء في مسلسل لعبة الحبار- Squid Game

اكتشف أحد متابعي مسلسل لعبة الحبار، أن الترجمة الخاصة بالعمل الدرامي كانت خاطئة أو حرفية، لا تدل على المذكور في المسلسل، فعلى سبيل المثال اسم الشخصية الرئيسية في العمل اسمه Seong Gi-hun، هذا الاسم يعني "عمل جدير بالتقدير" أو "عنوان مستحق".

هذا هو المعنى الحرفي الذي كان لا يدل على المعنى المقصود في العمل، هذا الأمر الذي لاحظه الكثير من الأشخاص الذي لديهم علم باللغة الكورية.

فيلم Don"t Look Up- لا تنظروا إلى السماء

في الوقت الذي تقرر فيه الشخصيات طلب المساعدة من وسائل الإعلام ، يمر شخص في الخلفية يرتدي زي تنكري، هذا المشهد الذي لاحظه الكثير، حيث كانت تقول البطلة جينيفر لورنس لصديقتها، أن هناك مذنبًا سيضرب الأرض قريبًا، سيكون سببًا في تدمير الأرض.

يذكر أن هذا العمل الدرامي، كان يحمل رسالة للجماهير نحو مخاطر التغير المناخي، الذي لا يعرف الكثير مخاطره على الكوكب بالكامل.

فيلم The Lion King- الأسد الملك

اسم الخصم الرئيسي في The Lion King هو سكار، لكنه في الواقع اللقب الذي حصل عليه لمظهره، الاسم الحقيقي للأسد الذي أُعطي له عند الولادة هو تاكا التي تعني "نفايات" باللغة السواحيلية، إنه يتنبأ بمصير هذه الشخصية الشريرة.

فيلم Cruella- كرولا

في بداية الفيلم ، كانت إستيلا تشاهد قارب النجاة لألفريد هيتشكوك، في الإطار تبدأ الممثلة في الضحك بشكل هيستيري ، بعد أن فقدت كل ما كانت تقدره في الحياة.

في وقت لاحق ، تتفاعل استيلا بنفس الطريقة مع كل الأشياء التي تحدث من حولها، بالمناسبة الممثلة هي التي لعبت الدور في Lifeboat التي ألهمت صانعي الرسوم المتحركة لإنشاء صورة Cruella في نفض الغبار.

فيلم House of Gucci- بيت جوتشي

كان فستان زفاف باتريسيا ريجياني، أكثر تواضعًا في الحياة الواقعية من الفستان الذي ارتدته ليدي غاغا إلى حد ما ، كان هذا الزي مع خط العنق الكبير والدانتيل قادرًا على أن يثبت على الفور للمشاهدين ، الذين قد لا يكونون على دراية بالقصة ، مدى بعد باتريزيا عن ملاءمته لمنزل غوتشي من حيث الذوق بالإضافة إلى كونه جزءًا من هذا الأسرة.