;

10 أخطاء تفقدك حبيبك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
10 أخطاء تفقدك حبيبك
إن كنت من محبي وضع الماكياج عليك الانتباه من الإفراط في استخدامه. الرجال عادة يفضلون المظهر الناعم و الأقرب الى الطبيعية.
 عليك الانتباه من الانطباع الأول الذي ستتركينه لدى الرجل.
 
 تابعي معنا النقاط التالية، لاكتشاف أبرز أخطاء الماكياج التي قد ترتكبينها، وسنشرح لك كيفيّة تجنّبها، للحصول على ماكياج طبيعي يمنحك الثقة.
 
لا تضعي أحمر الخدود كالمهرجين.
انتبهي من الاكثار في وضع احمر الخدود مما سيجعل وجنتيك كالمهرّج! ننصحك بتقنية الابتسامة، وتطبيق البودرة مباشرة على الوجنتين، من الأسفل الى الأعلى.  أما بالنسبة للألوان، البشرة الزيتونيّة تبدو أفضل مع بودرة الخدود الداكنة أو البرونزيّة، البشرة الفاتحة مع الألوان الورديّة، والبشرة الداكنة مع لون التوت.
لا تحولي رموشك الى رموش العنكبوت
تعمل الماسكارا على تكثيف الرموش، كما تلفت الانتباه الى العيون، لجعلها تبدو أكبر عندما تطبّق بشكل صحيح. ولكن عند تطبيقها بشكل غير صحيح، قد تجعل وجهك غير متناسق وتحوّل رموشك إلى شكل خيوط عنكبوتيّة متشابكة. هذا ما يحدث عندما تقعين في فخّ الاكثار من الماسكارا، إلى درجة تصبح أغمق من لون حاجبيك بكثير.
 
لا تحاولي تكبير شفتيك من خلال تحديد الشفاه بقلم داكن
للحفاظ على أحمر الشفاه وجعل شفتيك تبدوان أكبر، عليك التنبّه وعدم الوقوع في الفخّ الذي تقع به العديد من النساء، من خلال وضع قلم الشفاه الذي يكون أغمق من لون أحمر الشفاه.
انتبهي أن تطلي أسنانك بأحمر الشفاه
أحمر الشفاه على الأسنان هو من أكثر الأشياء التي ستجعل الرجل غير راضٍ عن مظهرك. انتبهي خلال وضع احمر الشفاه و قومي بإزالة الفائض بمنديل.
 
لون وجهك و لون جسمك يجب أن يكون موحداً
استخدمي كريم الأساس يناسب لون بشرتك.تجنبي أن تغيري لون بشرتك. إن كنت من محبي البشرة السمراء فلا تستخدمي لوناً اغمق بأكثر من درجة واحدة.
تابعي بقية التفاصيل المهمة على موقع ليالينا: 10 أخطاء تفقدك حبيبك
شاهدي المزيد على ليالينا:
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه