;

الهلال يودع نجمه الكوري جانج هيون سو.. وبن نافل: انتصر على السرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
الهلال يودع نجمه الكوري جانج هيون سو.. وبن نافل: انتصر على السرطان

"#شكرًا_جانج.. معًا كتبنا التاريخ".. بهذه العبارة ودع نادي الهلال السعودي نجمه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، بعد الإعلان عن رحيله عن صفوف النادي العاصمي.

وأعلن الهلال رحيل اللاعب، عبر حسابه الرسمي في منصة "X"، الأربعاء، حيث نشر النادي مقطع فيديو لأبرز لحظات اللاعب في صفوفه، وعلق عليه: " #شكرًا_جانج.. معًا كتبنا التاريخ".

وكان نادي الهلال كشف في يوليو الماضي عن إصابة جانج هيون سو بورم حميد في الغدد الليمفاوية؛ مما تسبّب في غيابه عن تحضيرات الفريق الحالية لموسم 2024/2023.

ومن المقرّر أن يجدّد المدافعُ الكوري الجنوبي عقدَه مع الهلال، والذي انتهى في 30 يونيو الماضي، إلا أن اكتشاف إصابته بـ"ورم حميد" أوقف المفاوضات وسط تضارب في الأنباء بشأن مستقبل اللاعب.

وانضم جانج هيون سو "31 عامًا" للهلال عام 2019 قادمًا من صفوف نادي إف سي طوكيو الياباني؛ حيث شارك منذ ذلك الوقت في 146 مباراة رسمية مع الفريق الأول في مختلف المسابقات، وحقّق عددًا من الألقاب مع الفريق؛ أبرزها: دوري أبطال آسيا، والدوري السعودي.

رئيس الهلال يودع النجم الكوري

وودع رئيس الهلال، فهد بن نافل، حيث كتب: "الكوري هيون سو أسطورة عظيمة بنادي الهلال، قدر الله جاله مرض، وانتصر على السرطان، فاز معنا بالبطولات وفاز على الكانسر أيضا"، موجها له الشكر على مجهوداته مع الفريق منذ انضمامه.

الهلال يودع نجمه الكوري جانج هيون سو.. وبن نافل: انتصر على السرطان