;

وثائقي إليسا.. قصص تروَ لأول مرة عن نجمة أصابها الحب بالسرطان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
وثائقي إليسا.. قصص تروَ لأول مرة عن نجمة أصابها الحب بالسرطان (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، تفاصيل مثيرة للجدل عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية لأول مرة، وذلك خلال فيلم وثائقي مكون من ثلاثة أجزاء، بدأ عرضه اليوم على منصة نتفليكس.

حلقات وثائقي "اتس أوكى- It’s Ok"

ويحمل وثائقي إليسا اسم "اتس أوكى- It’s Ok"، فيما تأتي كل حلقة بعنوان مختلف يشير برمزية لحدث معين في حياتها.

  • "إليسار" 

وسردت إليسا خلال الحلقة الأولى من الوثائقي، والتي جاءت تحمل الاسم الحقيقي لها، أسراراً لم ترو من قبل عن حياتها وعائلتها وعلاقاتها العاطفية ومسيرتها الفنية، إضافة للأزمات التي مرت بها، بين العنصرية والتنمر ومكافحة الذكورية وغيرها من القضايا، كما تضمنت مرحلة تشخيصها لمرض السرطان، وتسجيل ألبومها الأول المستقل والذي حملت الحلقة نفس اسمه. 

  • ملكة القلوب

وفي الحلقة الثانية تتحدث إليسا بصدق عن صعوبات العمل في مجال الموسيقى، وتلتقي فيها بأشخاص من ماضيها كانوا أول من اكتشفوا موهبتها الغنائية.

  • "إليسا المرأة"

وتسترجع "ملكة الإحساس" في الحلقة الثالثة والأخيرة من "It’s Ok""، ذكريات طفولتها في البلدة التي كانت تقضي فيها فصل الصيف، وتروي تفاصيل قصة الحب الأول في حياتها، وذكريات الفقد، بالإضافة لزيارة مدرستها الداخلية التي عاشت فيها مع شقيقتها، كما تلتقي براهبتها التي اكتشفت موهبتها في الغناء قبل 40 عاماً.

إليسا والحب  

وأرجعت إليسا خلال "It’s Ok" أسباب إصابتها بالسرطان إلى "علاقة حب فاشلة" مرت بها، إذ اكتشفت تشخيصها بالمرض عقب انتهاء العلاقة.

وروت إليسا تفاصيل معانتها الكبيرة مع هذا المرض الخبيث، ومراحل خضوعها للجراحة وكواليس فترة تعافيها، مؤكدة أنها رفضت فكرة استئصال الثدي، وأخبرت طبيبها عام 2018 بأنها ستكمل حياتها دون استئصال كامل للثدي أيًّا كان ما سيحدث لها.

وبالرغم من أن "داء" إليسا كان من إحدى العلاقات التي وصفتها بـ"السامة"، فإن "دواءها" كان بقصة حب جديدة تعيشها "ملكة الإحساس" منذ 5 سنوات.

ووصفت النجمة اللبنانية هذه قصة الحب التي تعيشها بـ"مريحة جداً"، مشيرة إلى أنه يقدم لها كل الدعم والحب والاهتمام والتشجيع الذي تتمناه.

تعاون بين إليسا ومروان خوري

وكشف وثائقي إليسا عن تعاونها مع مواطنها مروان خوري، في ألبومها الجديد، لأول مرة منذ خلافهما عام 2014، حيث عرض الوثائقي لقطات من كواليس تسجيلهما لإحدى الأغاني التي من المنتظر طرحها خلال العام الجاري.

والدة إليسا تتحدث عن نجلتها "أم العيلة"

وظهرت والدة إليسا في الوثائقي، تتحدث بقلب الأم عن نجلتها، التي وصفتها بـ"أم العيلة"، قائلة إن "إليسار، وهو الاسم الذي اعتادت أن تناديها به دائما داخل المنزل، تهتم دائماً بشؤون العائلة من الألف إلى الياء، فهي السند لهذه العائلة، ومصدر البهجة والفرحة لها، قائلة: "بس تفوت على البيت.. البيت بيضحك".

إليسا تعلق على عرض الوثائقي

ووصفت إليسا وثائقها بأنه أصعب عمل قامت به في حياتها المهنية كلها، قائلة: "لأنه من خلاله كنت أواجه نفسي، وأروي أشياءً لم أعتقد ذات مرة أن أبوح بها علناً".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه