;

بعد 20 عاماً على انفصالهما الأول.. جينفير لوبيز وبن أفليك يتزوجان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
بعد 20 عاماً على انفصالهما الأول.. جينفير لوبيز وبن أفليك يتزوجان

تسربت أخبار حول زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك أمس السبت في "مراسم خاصة في لاس فيغاس" وجاء ذلك الزواج بعد 3 أشهر من خطبتهما للمرة الثانية.

تزوج الثنائي اللذان جذبت علاقتهما المتقطعة الكثير من اهتمام وسائل الإعلام منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

ووفقا لما كتبته لوبيز في رسالتها الإخبارية يوم الأحد: "سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة حفلات الزفاف في العالم، بالكاد وصلنا إلى كنيسة الزفاف البيضاء الصغيرة بحلول منتصف الليل".

وأوضحت لوبيز أنها كانت ترتدي فستانًا من فيلم قديم ، وارتدى أفليك سترة من خزانة ملابسه، قرأنا عهودنا في الكنيسة الصغيرة وأعطينا بعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا". "في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله".

قصة حب جينفير لوبيز وبن أفليك

هي قصة استغرق صنعها أكثر من 20 عامًا. التقى الزوجان في البداية في كانون الأول (ديسمبر) 2001 في موقع تصوير فيلم "Gigli" من rom-com حيث لعبوا دور مجرمين عالقين في عمل معًا وأقام الثنائي صداقة حقيقية.
بحلول نوفمبر 2002 كان الاثنان مخطوبين لكنهما أجلا زواجهما في سبتمبر 2003 بسبب "الاهتمام الإعلامي المفرط" بزواجهما لم يصلوا أبدًا إلى الممر وأنهوا علاقتهم رسميًا في يناير 2004.
بعد ذلك استغرق الأمر 17 عامًا أخرى -مع الأطفال والزواج- قبل أن يجد لوبيز وأفليك طريقهما إلى بعضهما البعض.

ارتباط جينفير لوبيز وبن أفليك

ويذكر أنه أعلن الزوجان خطوبتهما في أبريل ، عندما شاركت لوبيز مقطع فيديو لنفسها وهي ترتدي خاتم خطوبة أخضر عملاق ترجع العلاقة بين لوبيز (52 عاما) وأفليك (49 عاما) عندما أعلنا اعتزامهما الزواج أواخر عام 2003، لكنهما أجلا خطط الزواج قبل أن ينفصلا أوائل عام 2004، ثم اشتعلت جذوة العلاقة بينهما مجددا العام الماضي.

جينفير لوبيز تزوجت 3مرات، إذ تزوجت لمدة عام واحد (1997-1998) من النجم السينمائي كوبي الأصل أوجاني ناو، ثم تزوجت من مصمم الرقصات والممثل كريس جود عام 2001 وحتى 2003.

غير أن أطول زيجة لها جمعتها بالمطرب مارك أنتوني واستمرت عشر سنوات بعد زفاف في عام 2004، ويجمعهما توأمان -صبي وفتاة- يبلغان من العمر الآن أربعة عشر عاما.