;

صور جديدة لحفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
صور جديدة لحفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك

  أعطت النجمة العالمية  جينيفر لوبيز معجبيها حول العالم نظرة على حفل زفافها الذى استمر ثلاثة أيام فى منزل زوجها بن أفليك، الذى تبلغ قيمته 8.9 مليون دولار.

وعبر خاصية القصص القصيرة  على موقع الصور الشهير انستغرام وظهرت "جى لو" فى الصور وهى ترتدى ثوبًا أبيض من رالف لورين برفقة العريس الوسيم، 50 عامًا، وهو يرقص ببطء تحت لافتة نيون مكتوب عليها: "السيد والسيدة أفليك".

صور جديدة لحفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك

زواج جينيفر لوبيز

زواج جينيفر لوبيز جاءت بعد قصة استغرقت أكثر من 20 عامًا، حين التقى الزوجان في البداية في كانون الأول (ديسمبر) 2001 في موقع تصوير فيلم "Gigli" من rom-com حيث لعبوا دور مجرمين عالقين في عمل معًا وأقام الثنائي صداقة حقيقية.

صور جديدة لحفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك

بحلول نوفمبر 2002 كان الاثنان مخطوبين لكنهما أجلا زواجهما في سبتمبر 2003 بسبب "الاهتمام الإعلامي المفرط" بزواجهما لم يصلوا أبدًا إلى الممر وأنهوا علاقتهم رسميًا في يناير 2004.

بعد ذلك استغرق الأمر 17 عامًا أخرى -مع الأطفال والزواج- قبل أن يجد لوبيز وأفليك طريقهما إلى بعضهما البعض.

ويذكر أنه أعلن الزوجان خطوبتهما في أبريل ، عندما شاركت لوبيز مقطع فيديو لنفسها وهي ترتدي خاتم خطوبة أخضر عملاق ترجع العلاقة بين لوبيز (52 عاما) وأفليك (49 عاما) عندما أعلنا اعتزامهما الزواج أواخر عام 2003، لكنهما أجلا خطط الزواج قبل أن ينفصلا أوائل عام 2004، ثم اشتعلت جذوة العلاقة بينهما مجددا العام الماضي.

ووفقاً للتقارير الصحافية، فقد حملت إطلالة العروس بهذه المناسبة توقيع مصممها المفضل، اللبناني العالمي زهير مراد.

وقد ارتدت العروس  فستانين مختلفين الأول والذي تمّ ارتداؤه عند الوصول إلى الكنيسة، وكان بسيطاً للغاية من اللون الأبيض أبيض، ياقة دائرية وبدون أكمام.

وعلقت على الفستان قائلة:  "لديّ هذا الفستان منذ سنوات واحتفظت به على الهامش مرارًا وتكرارًا. وأنا الآن أرتديه في يوم زفافي"، وفي الإطلالة الثانية  كانت في غاية الجمال.

ووفقا لما كتبته لوبيز في رسالتها الإخبارية حين أعلنت عن خبر زفافها: "سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة حفلات الزفاف في العالم، بالكاد وصلنا إلى كنيسة الزفاف البيضاء الصغيرة بحلول منتصف الليل".