النجوم يدعمون أنغام في أزمتها الصحية الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
النجوم يدعمون أنغام في أزمتها الصحية الأخيرة
مقالات ذات صلة
نجوم الفن يدعمون شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة
خروج أنغام من المستشفى بعد أزمتها الصحية
تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب للجمهور بعد أزمتها الأخيرة

دعا الكثير من نجوم الوطن العربي، بالشفاء للفنانة المصرية أنغام عقب الكشف عن تعرضها لأزمة صحية طارئة نقلت على أثرها للمستشفى.

وعبر موقع التدوين القصير تويتر، كتبت الفنانة نوال الكويتية: "سلامتك يا غالية الله يقومك بالسلامة أم عمر ويحفظك لأسرتك ولجمهورك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك أجر وعافية ياربّ".

فيما قالت إليسا: "كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل. الحمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي".

وقالت كارول سماحة: "سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت".

وتوالت تعليقات النجوم للفنانة المصرية، فكتبت الفنانة سميرة سعيد: " ألف سلامة عليكي حبيبتي"، هند صبري قالت: " الف سلامة عليكي حبيبتي 🙏🙏"، وقالت نداء شرارة: " سلامة عمرك يا روح الروح "، بينما علقت منة شلبي قائلة: " 😢😢😢ربنا يعافيكي يا رب الف سلامه ".

ووفقاً للتقارير الصحافية المصرية بأن الفنانة أنغام أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت الفنانة أنغام بشلل في الأمعاء.

وجاء في بيان إدارة أعمال أنغام: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابع: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها"، وختم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

أنغام يعرض لها حالياً برنامج أنغام، على شاشة dmc ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.