البرنس أحمد حلمي: التنمر سر نجوميته ويمتلك 400 نظارة في خزانته الخاصة

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 25 يوليو 2020 السبت، 25 يوليو 2020
البرنس أحمد حلمي: التنمر سر نجوميته ويمتلك 400 نظارة في خزانته الخاصة

الفنان المصري أحمد حلمي، الملقب بـ البرنس، الذي استطاع أن يحول التنمر في حياته إلى علامة مميزة، قد يكون علامة مسجلة في الكوميديا، حتى أن أدواره أصبحت في العديد من الكوميكسات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أبرزها مشهده في فيلم الناظر.

نظرة سريعة إلى حياة أحمد حلمي الأولى:

هو فنان مصري ولد في مدينة بنها محافظة القليوبية في جمهورية مصر العربية، هو الابن الأوسط بين 3 أشقاء خالد، أحمد، سالي، على الرغم من أنه ولد في مصر إلا أنه عاش طفولته في جدة في المملكة العربية السعودية، نظراً لعمل والده هناك، حيث سافر حلمي مع والده وهو بعمر الـ 6 سنوات ومكث في جدة 10 سنوات كاملة.

وحينما عاد إلى مصر التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ثم تخرج فيه، ليلتحق بأكاديمية الفنون عقب ذلك. حيث تخرج أحمد حلمي في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور ليعمل كمهندس لفترة من الوقت، ثم عمل مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية.

أرقام في حياة أحمد حلمي:

لدى أحمد حلمي يما يقرب من 25 فيلماً سينمائياً، يتحدث لغة ثانية بجانب لغته الأم العربية، ألا وهي الإنجليزية، لديه 3 أبناء من زوجته الفنانة المصرية منى زكي، فهو متزوج منها منذ عام 2002. و28 حرف هو اسم كتابه الشهير، كما يعد عام 1993 هو عام بداية نشاطه الفني.

بجانب ذلك فيعرف عن البرنس أحمد حلمي أنه يحب أعمال الخير بكثرة، بالإضافة إلى مشاركة جمهوره في الكثير من الأحداث من أجل إضفاء حالة اجتماعية لدى جمهوره سواء بالكوميديا أو إرسال رسالة خاصة بأسلوب السهل الممتنع.

لا أحد ينسى أنه كان أحد أبرز أعضاء برنامج أراب غوت تالند، لأربعة مواسم متتالية بدءً من الموسم الـ 3 وحتى الموسم الـ 6، حصل على العديد من الجوائز؛ نظراً لأدواره الممتعة عبر الشاشة سواء من خلال السينما أو الدراما أو حتى على خشبة المسرح.

لذا في الألبوم أعلاه، تعرف عزيزي القارئ أكثر على الفنان الكوميدي أحمد حلمي. ورحلته مع هزيمة التنمر والمرض الذي ألم به ليكون علامة مميزة ومسجلة بشكل خاص.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا