;

آخرهن زينة.. نجمات تعرضن للتنمر بسبب أنفهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
آخرهن زينة.. نجمات تعرضن للتنمر بسبب أنفهن

قالت الفنانة زينة في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، بأن المخرج محمد سامي، طلب منها إجراء عملية تجميل في الأنف، أثناء تصويرها مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023.

كشفت الفنانة زينة في حوارها، أن المخرج محمد سامي طلب منها تغير ملامح الأنف من خلال عملية جراحية، وعلقت موضحة" رفضت إجراء عملية بسبب خوفي وما يحدث من تشوهات، وبلغت محمد سامي بأن الكاريزما هتروح لو غيرت شكلها".

لم تكن الفنانة زينة الوحيدة التي تتلقى تعليقًا على أنفها، فهناك العديد من النجمات اللاتي واجهن نفس الموقف لكن مع تغير السيناريو، والبعض منهن لن يستجيبوا لهذا الأمر، وقررن عدم تغير ملامحهن، سنخبرك عنهن من خلال السطور التالية. 

أمينة خليل 

آخرهن زينة.. نجمات تعرضن للتنمر بسبب أنفهن

قالت الفنانة أميل خليل في تصريحات صحفية سابقة، إن كان هناك الكثير من المضايقات التي واجهتها في بداية مشوارها، بسبب شكل أنفها، حيث طلب منها الكثير من المخرجين بأن تخضع لعملية تجميلية لتصغير الأنف، حتى تحصل على أدوار سينمائية ويكون ملامحها أكثر جاذبية.
لكن قررت أمينة عدم الإنصات لهذا الأمر، وتقبل ملامحها كما هي دون تغيرها، وبالفعل نجحت أمينة في التصدي لهذه التعليقات، وشاركت بقصتها مع العديد من الفتيات ليكون دافعاً لهم ويزيد من ثقتهم. 

وردة الجزائرية 

آخرهن زينة.. نجمات تعرضن للتنمر بسبب أنفهن

النجمة الجميلة التي أبهرت الوطن العربي جمال صوتها، كانت أيضًا من ضمن قائمة النجمات، اللاتي تعرضن للتنمر بسبب شكل الأنف، إذ صرحت وردة الجزائرية من قبل، أن الجمهور طلب منها ذلك، لكنها لم تنتبه أو تفكر في هذا الأمر بشكل جاد، ورفضت تغيير ملامحها لإرضاء البعض.

نيللي كريم 

آخرهن زينة.. نجمات تعرضن للتنمر بسبب أنفهن

كشفت الفنانة نيللي كريم في حوارات صحفية سابقة، بأن المخرج الراحل يوسف شاهين، طلب منها تغيير شكل أنفها من خلال عملية تجميل، لكنها رفضت هذا بشدة، وقررت عدم الخضوع لهذا النوع من العمليات الجراحية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه