"احترم مشاعر أمك".. احتفال عبدالرحمن المطيري بزواج والده يغضب متابعيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
"احترم مشاعر أمك".. احتفال عبدالرحمن المطيري بزواج والده يغضب متابعيه
مقالات ذات صلة
عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصة إطلاق تحدي ضده؟
فيديو كواليس احتفال ام عمر بزواج زوجها الثاني: هذا سبب سعادتها
الاحتفال بمئوية الأردن .. وتستمر المسيرة

أعلن مشهور سناب عبدالرحمن المطيري، اليوم الخميس، عقد قران والده، على فتاة من أذربيجان.

وشارك "المطيري" جمهوره على حسابه بمنصة "سناب شات"، بعدة لقطات مصورة من حفل زفاف والده على فتاة مسلمة من أذربيجان.

وعلق "المطيري" على مقاطع الفيديو الذي نشرها، قائلاً: "أبوي قال لي في خاطري الزواج.. قُلت له أبشر".

وظهر في المقاطع الذي أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولها عقب كشف النقاب عنها، احتفال "المطيري" وبعض أقاربه وأصدقائه بـ"العريس" الذي بدت على وجهة ملامح السعادة.

وقال "المطيري" خلال إحدى المقاطع مهنئًا والده: "مبروك يابوي مبروك.. مبروك الأذربيجانية.. دعواتك تسوى عندي كل شيء .. وتستاهل يابوي والله ما خليها في خاطرك ".

وفي مقاطع آخرى نشرت لاحقاً، ظهر والد عبدالرحمن المطيري وهو يحمل باقة أثناء توجهه للقاء عائلة العروس، التي قامت باستقباله والترحيب به بحفاوة وسعادة وإلقاء الورود عليه أثناء دخوله.

وجلس المدعوون و"المطيري" ووالده على طاولة الاستقباء رفقة أهالي العروس الذين رحبوا بهم بحفاوة، والتقطوا الصور التذكارية سوياً.

وقالت والدة العروس في كلمة مقتضبة، ترحيبا بوالد المطيري": "نتشرف بالزواج من أبو عبدالرحمن ولنا الشرف في هذا الشيء ".

وأثارت مقاطع الفيديو المتداولة من حفل زفاف والد عبدالرحمن المطيري جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وانقسم النشطاء على هذه المواقع إلى فريقين من الرأي، أحدهما احتفى بعقد قران "أبو عبدالرحمن"  على الفتاة الأذربيجانية، وبعثوا برسائل التهنئة المغلفة بعبارات لا تخلو من الأمنيات القلبية بالسعادة للعروسين، فيما انتقد عدداً كبيراً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إقدام والد "المطيري" على الزواج من سيدة أخرى والاحتفال بذلك علانية دون مراعاة لمشاعر والدة "المطيري".

وكان من بين هؤلاء المعلقين على زواج والد "المطيري" ما كتبه حساب على موقع "تويتر" يحمل اسم "سلطان"، والذي علق قائلًا: "لهاذا السبب أكره التعدد صدق.. وش شعور أمه اللي صبرت مع أبوه سنين وتعبت في التربية و بالآخير يجي ولدها يزوج أبوه".

"احترم مشاعر أمك".. احتفال عبدالرحمن المطيري بزواج والده يغضب متابعيه

وانتقد حساب آخر بالموقع ذاته يحمل اسم "محمد" الطريقة "المبالغ فيها" التي احتفل بها "المطيري" بحفل زفاف والده، قائلاً: "صحيح الشرع حلل أربعة لكن ما هي بالطريقة ذي نهائياً ولا بالأسلوب الرخيص هذا اللي الهدف منه كله شو وتصوير ولا فيه احترام لمشاعر أمك نهائياً حتى لو كانت هي نفسها راضية".

"احترم مشاعر أمك".. احتفال عبدالرحمن المطيري بزواج والده يغضب متابعيه

بينما كتب ثالث: "لكل شخص حريته في حياته لكن أن يتخذ من كل هذا بهرجه للعلن وزيادة محتوى ومشاهدات له على حساب والدّته ومشاعرها فهذهِ قمة الدنائة. لكن، بالتأكيد من لم يراعي مشاعر والدته ومن لم يحترمها بحقِ هذا فهو لا يستحق الاحترام ولن يقدر أحداً بعدها مهما أظهر من مثالية أمام الجوال وتعاطفوا معه".

"احترم مشاعر أمك".. احتفال عبدالرحمن المطيري بزواج والده يغضب متابعيه