;

مصابكم مصابنا.. محمد بن راشد يعزي عمان في ضحايا منخفض المطير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
مصابكم مصابنا.. محمد بن راشد يعزي عمان في ضحايا منخفض المطير

تقدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بخالص التعازي إلى أخيه السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، ولأهل عُمان، في وفاة طلاب المدرسة بمحافظة شمال الشرقية نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية.

وقال سموه عبر منصة "إكس": "خالص تعازينا لأخي جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان.. ولأهل عمان.. ولجميع طلاب العلم في عمان في وفاة طلاب المدرسة في محافظة شمال الشرقية نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي تمر بها السلطنة".

وأضاف: "قلوبنا معكم.. ومصابكم مصابنا.. وأبناؤكم أبناؤنا.. رحمهم الله وأسكنهم فسيح جنانه وألهم أهلهم الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وشهدت سلطنة عمان أجواء مضطربة وفيضانات خطيرة خلال الساعات الماضية، بما في ذلك سيول جارفة وأمطار غزيرة ضمن تداعيات منخفض المطير.

وأعلن المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة بهيئة الطيران المدني إلى أن ذروة الحالة الجوية التي تتأثر بها سلطنة عُمان ستكون يوم غدٍ الثلاثاء، حيث من المتوقع هطول أمطار غزيرة إلى شديدة الغزارة في بعض المحافظات.

ضحايا منخفض المطير

وكانت إدارة الدفاع المدني بمحافظة ⁧شمال الشرقية قد ⁩أعلنت العثور على طفل وهو مفارقاً للحياة جراء تأثيرات منخفض المطير ضمن مفقودي أمس.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أعلنت هيئة الدفاع المدني العثور على امرأة مفارقة للحياة بمحافظة ⁧ شمال الشرقية،⁩ جراء تأثيرات الحالة الجوية.

وكان قطاع البحث والإنقاذ بالمنظومة الوطنية العمانية لإدارة الحالات الطارئة، قد أعلن أمس، عن العثور على 3 طلاب مفقودين في نيابة سمد الشأن مفارقين للحياة، ليرتفع عدد المتوفين إثر السيول التي تشهدها عمان إلى 13 شخصاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه