;

4 أبراج يغضبون بلمح البصر ويدمرون علاقاتهم في بضع ثوان!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
4 أبراج يغضبون بلمح البصر ويدمرون علاقاتهم في بضع ثوان!

لا يريد أي منا أن يدفع شخصاً يحبه بعيداً عنه بسبب أننا لا نستطيع التحكم في أعصابنا، وعلى الرغم من أن مشاعر الغضب هي أحاسيس مشروعة وتستحق التعبير عنها، إلا أن هناك آلاف الطرق المختلفة لتوصيل نفس النقطة.

عندما تحب شخصًا ما، عليك أن تحاول التعبير عن نفسك بلطف، حيث إن تجاوز الحدود وجرح الآخر لن يوصلك إلى أي مكان جيد. فيما يلي بعض الأبراج التي يجب أن تكون حذرة حتى لا يؤدي فقدانها لأعصابها المستمر إلى تدمير حياتها العاطفية.

برج الحمل

برج الحمل، أنت لست من النوع الذي يحمل ضغينة. تغضب بسرعة، وتقول ما تريد قوله، ثم ينتهي بك الأمر إلى الهدوء بسرعة كبيرة. لكن مجرد انتهاء الجدال، لا يعني أن الشخص الآخر يشعر بنفس الشيء.

الكلمات التي تستخدمها لها قوة. إذا آذيت شخصًا ما، فهو لا يدين لك بالمغفرة. حتى لو اعتذرت وحاولت تصحيح الأمور، فهذا لا يعني أنك ستحصل على فرصة أخرى. يجب أن تكون حذرًا بشأن فقدان أعصابك عند الدخول في علاقة عاطفية لأنك لا ترغب في إبعاد شخص جيد عنك. إذا كنت منزعجًا منهم، يمكنك إيصال الفكرة بطريقة أكثر لطفًا.

برج الجوزاء

برج الجوزاء، يمكنك تغيير رأيك بسرعة، مما يعني أنك قد تكون منزعجًا للغاية من شخص ما اليوم ثم ستكون هادئًا معه غدًا. عليك أن تتعلم كيفية اختيار معاركك. نعم، إذا كان شخص ما يعاملك بشكل سيئ، فأنت بحاجة إلى التحدث عن ذلك.

لكنك لا تريد أن تبدأ بالصراخ عليهم دون داع. لا تبدأ حرباً بينما كان بإمكانك إجراء محادثة سريعة وناضجة. من المهم أن تخبر الشخص بما تشعر به، ولكن يمكنك فعل ذلك دون رفع صوتك.

برج القوس

برج القوس، لديك جانب مندفع. في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر إلى قول أشياء في خضم اللحظة التي ينتهي بك الأمر بالندم عليها. ليس لأنك تريد أن تؤذي أحدا. في الواقع، الأمر عكس ذلك.

أنت تفتخر بكونك حقيقياً وعلى طبيعتك. تريد أن تكون النسخة الحقيقية من نفسك في جميع الأوقات ولكن عليك أن تكون حذرًا بشأن الكلمات التي تختارها والنبرة التي تقولها بها. لا تريد أن ينتهي بك الأمر بالندم على الطريقة التي تعامل بها شخصًا تهتم به بشدة عن. أنهم يستحقون منك أن تتصرف بوعي وحرص.

برج الأسد

لديك شعور بأنك الأفضل. عندما يعاملك شخص ما بطريقة لا تستحقها، فأنت تريد منه أن يدرك الخطأ الذي ارتكبه حتى يتمكن من تصحيح المشكلة ولكن هناك فرقاً بين الدفاع عن نفسك وشن هجوم.

لا يجب أن تأخذ كلمات شخص ما بطريقة خاطئة وتعاقبه عليها. أولاً، اطلب منهم شرح أنفسهم. تأكد من أنك على نفس الصفحة وأنه لا يوجد سوء فهم، خاصة إذا كان هذا الشخص يعني الكثير بالنسبة لك ولم يعاملك بشكل سيئ من قبل. ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كان ما فعلوه يدعو إلى جدال أم لا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه