إبراهيم الفريان يتصدر تويتر ويُبكي القلوب بعد كشف معاناته الصعبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
إبراهيم الفريان يتصدر تويتر ويُبكي القلوب بعد كشف معاناته الصعبة
مقالات ذات صلة
وسم #جمهور_السعودية_يعتذر_لليابان يتصدر تويتر
وسم #كلمات_جميلة_جدا يتصدر تويتر السعودية
وسم #وفاة_طيبة_وبناتها_الثلاثة يتصدر تويتر السعودية

تصدر اسم الإعلامي إبراهيم الفريان محركات البحث في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب رسالة دونها عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر.

إبراهيم الفريان

قال إبراهيم الفريان في رسالته عبر تويتر: "ترا سعة الصدر اللي تشوفونها فيني. عشان أنسى كل أحزاني مات أبوي وصبرت ماتت أمي وصبرت ماتوا إخواني عبدالله ومحمد وعبدالرحمن ماتوا خواتي منيرة طرفه نوره وصبرت الآن شقيقي عبدالمحسن يرقد في المستشفى الجامعي تبوني ما تسافر أوسع صدري مو معناتها عني كاش أنا أحيانا أتسلف. النسيان نعمة".

فور طرح الفريان تدوينته حصد تضامن الكثير من متابعيه الذي أعربوا عن دعمهم وعن حزنه لما تعرض له خلال فترة قصيرة من حياته.

فقال أحد المغردين: "يحسبوا الواحد لو ضحك وخرج يعني خلاص نسي الهموم بعد وفاة أبوي رحت السينما أحاول أنسى اللي أنا فيه شوي وحده قالت أشوفك مبسوطة وعادي مكملة حياتك وما تأثرتي ولا كأنه توفي أبوك حسبي الله بدال يدعوان للواحد حاسدينه حتى ع لحظة ممكن انبسط فيها".

معاناة إبراهيم الفريان

عقب التدوينة هاجم الكثير الفريان وسخر من معاناته، فقرر إبراهيم الفريان التعليق على الأمر، وقال مجدداً عبر حسابه: "في تغريدتي أمس عن حياتي وعن قصة حزني شفت المنشن من يضحك على قدر الله ومن يكذب ومن يخسر مني وهذي قدرة الله والله ادعوا أن لا يضع كل واحد فيما ابتلاني الله به. فقدت. أمي وأبو وإخواني ثلاثة وخواتي ثلاث وشقيقي عبدالمحسن في المستشفى الجامعي يرقد والبعض يسخر مني الله يسامحه".

وتابع التعليق: "عشان ارتاح من هذه القصة من خمسين عام كل من يشوفني أو في التواصل الاجتماعي يقول لي أنتم عندكم. مساييل نمار وحي السويدي. لكم وأنت تشحذ بيت أو شقه حلال والله العظيم وأقسم بالله العظيم. أن ليس لي متر فيها والله خير الشاهدين".

وأكمل: "ومن يسألني عن أراضي نمار وحي الفريان،إنه لي جزء منه هذي المساييل والأراضي ليست لي أو شقيقي لعمي وابن أخوه وورثوها عيالهم أرجوكم كفوا عن اسئله تتعبني أنا محتاج سكن أعيش فيه أنا وشقيقي بدال الإيجار بس من يفزع لي يا رب فرج كربتي قريبا دعواتكم متابعيني فزعتكم".

ومن ضمن التعليقات التي جاءت للفريان: "رحم الله والد الأستاذ إبراهيم الفريان عميد أسرة الفريان الكرام الشيخ صالح بن عبدالعزيز الفريان طيب الله ثراه رفض تسمية الشارع باسمه وقال سموه شارع الفريان أنشهد أنه شيخ وجاب شيخ كان يجمع كل اسرة الفريان كل اسبوع يوم الجمعة اشتهر بالكرم والطيب".

من هو إبراهيم الفريان

إبراهيم الفريان هو إعلامي سعودي شهير غطى أربع مونديلات كأس العالم، كان مولده في المملكة العربية السعودية في عام 1960م، ويحمل الجنسية السّعودية، اشتهر بمجال عمله الإعلامي البارع ويتابعه الكثير في المملكة السعودية وخارجها.