موهبة مشتركة كشف عنها المشاهير العرب في الحجر المنزلي

توم هانكس يتبرع بدمه لصنع علاج لكورونا: وهذا هو اسم المصل الذي اقترحه

أول ظهور لتوم هانكس وزوجته بعد شفائهما من كورونا

  • الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
أول ظهور لتوم هانكس وزوجته بعد شفائهما من كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صور للممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، بعد شفائهما من فيروس كورونا، وعودتهما إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بعد فترة قضياها في أستراليا للعلاج.

توم هناكس وزوجته يعودان إلى الوطن بعد شفائهما من كورونا

ورصدت الصور وصول هانكس وزوجته على متن طائرتهما الخاصة إلى مطار لوس أنجلس، الذي غادراه بعدها في سيارة يقودها النجم الأمريكي، وقد ظهرت على ملامحهما علامات السعادة.


أول ظهور لتوم هانكس وزوجته بعد شفائهما من كورونا

إصابة توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا

وكان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون من أوائل المشاهير الذين أعلونا إصابتهم بفيروس كورونا، حيث أصيبا بالمرض خلال وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم جديد.

وبعد إعلان هانكس وزوجته بإصابتهما، دخل الإثنان في حجر صحي في إحدى المستشفيات للعلاج من الفيروس الشرس، حيث قضيا فيه نحو أسبوعين.

فيما قامت السلطات الأسترالية بالعمل على تحديد كل الأشخاص الذين كانوا على تواصل مع الزوجين لفحص حالتهم الصحية، واكتشاف ما إذا كانوا قد التقطوا العدوى أم لا.

توم هانكس في الحجر الصحي

وخلال وجوده في الحجر الصحي، نشر النجم الأمريكي عدة منشورات عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، كان يطمأن من خلالها متابعيه ومحبيه على آخر تطورات حالته الصحية هو وزوجته، كما كان يوجه عدة نصائح لهم.

نصائح توم هانكس للوقاية من كورونا

وقد نصح توم هانكس متابعيه باتباع تعليمات السلامة، والحفاظ على مسافة آمنة مع الآخرين، مؤكداً أن الوقاية تعني عدم انتقال الفيروس إلى أي شخص آخر، كما أنها تضمن عدم إصابة المرء نفسه بالعدوى.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول