أول تعليق من منة عرفة على اتهامات طليقها محمود المهدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
أول تعليق من منة عرفة على إتهامات طليقها محمود المهدي
مقالات ذات صلة
أول تعليق من محمود المهدي عقب الانفصال عن منة عرفة ويهدد بفضح التفاصيل
طلاق منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثالثة خلال عام واحد
هذا كان تعليق منة عرفة على إطلالات المليئة بالأنوثة

 علقت الفنانة الشابة منة عرفة بطريقة غير مباشرة على الاتهامات التي وجهها لها طليقها محمود المهدي والذي اتهم والدتها بأنها من يقف وراء هذا الطلاق.

وفي رسائل نشرتها منة عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور انستغرام، قالت: "يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم إنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمناً بأن الله معك فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

وفي رسالة ثانية قامت بنشرها عبر انستا ستوري، قالت الفنانة الشابة: "كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئنٌ جداً ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

محمود المهدي يتهم منة عرفة

وفي وقت سابق، كشف محمود المهدي عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور انستغرام، السبب وراء الطلاق  وهو  أن تدخلات والدتها في حياتهما كانت سببا في طلاقهما.

وفي رسالة هجوم شديدة على أسرة منه عرفة، كتب المهدي: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

وتابع طليق الفنانة الشابة الكشف عن تفاصيل الطلاق، وقال: "في صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع اتقفل نهائي ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني كفاية لحد هنا ومش هتكلم في حاجة خلاص ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا".

وأعلنت الفنانة  منة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي بشكل رسمي ، لتثير التساؤلات حول الأمر خاصة بعد تهديد من الفنان الشاب بكشف التفاصيل.

ونشرت منة عرفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستغرام منشور أعلنت فيه انفصالها بكلمات مختصرة كتبت فيها: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع"، وذلك للمرة الثالثة خلال عام واحد فقط يتم الطلاق بين الثنائي الشهير.