;

لاشينة لاشين تعلق على زواج طليقها محمود عامر بعمر الـ69

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
لاشينة لاشين تعلق على زواج طليقها محمود عامر بعمر الـ69

أثار إعلان الفنان المصري محمود عامر، عن زواجه أمس الأول بعمر الـ69 عاماً، جدلاً واسعاً في مصر خلال اليومين الماضيين، فتصدر على إثر ذلك قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأ محمود عامر جمهوره على منصات التواصل الاجتماعي، بنشره صورًا من حفل زفافه على سيدة من خارج الوسط الفني، تدعى "رشا فرج"، وتعمل طبيبة نفسية.

وجاء زواج عامر بعد نحو 6 أشهر من إعلانه الانفصال عن زوجته السابقة الفنانة لاشينة لاشين، بعد زواج دام لأكثر من 20 عامًا، وأنجب منها ابنته المطربة الناشئة أميرة عامر.

تعليق طليقة محمود عامر على زواجه بعمر 69 عاما

وعلقت الفنانة لاشينة لاشين على زواج طليقها، قائلة: "هذه مسائل شخصية ولا أستطيع أن أقول شيئاً أو اسأل لماذا فعلت ذلك".

أضافت، بحسب ما نقله على لسانها موقع "القاهرة 24" المحلي: "الزواج والطلاق كلاهما نصيب. هو والد أبنائي وفوق رأسي، وأولادنا كبار ولدينا أحفاد ما شاء الله".

محمود عامر يعلق على جدل زواجه

ورداً على الجدل المثار حول إعلان الفنان المصري زواجه وهو في عمر 69 عاماً، قال عامر إنه لا يرى أي غرابة في زواجه، لافتاً إلى أن "الزواج هو شرع الله".

واستنكر عامر خلال تصريحات صحفية دهشة البعض من هذه الخطوة، مؤكداً أن زواجه كان نتيجة حب نبيل وتوفيق إلهي.

وكشف عامر أن زوجته دكتورة في الصحة النفسية، وساعدته كثيرا في تحسين حالته النفسية على حد زعمه، مشيرة إلى أنها "تفهمه وتقدره وتحترمه وأنه يشعر معها بالسعادة والراحة".

وبخصوص قصة حبهما، قال عامر إنها استمرت لمدة شهرين ونصف فقط، قبل أن يقررا الزواج، موضحاً أن الحب لا يحتاج إلى مدة طويلة، بل يحتاج إلى لحظة واحدة يكون بها توفيق الله، وأنهما تزوجا بعد أن شعرا بالانسجام والتفاهم والاحترام المتبادل.

من هو الفنان محمود عامر؟

ولد الفنان المصري محمود عامر في 28 أكتوبر عام 1955 في مدينة الإسماعيلية، ونزح منها إلى الشرقية بعد العدوان الثلاثي على مصر.

وتخرج عامر من كلية الخدمة الاجتماعية، وحصل على شهادة في الفنون المسرحية في عام 198، حيث تخصص في التمثيل والإخراج.

تزوج الفنان الذي يزخر تاريخه الفني بالعديد من الأعمال المميزة من الفنانة لاشينة لاشين، وأنجب منها ابنتهما المطربة الصاعدة أميرة عامر.

وبدأ محمود عامر حياته الفنية في منتصف الثمانينات، وشارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المتميزة، منها "رأفت الهجان"، "ليالي الحلمية 4"، "سر الأرض"، "الحفار"، "أوراق مصرية 2"، "العندليب"، "نعم ما زلت آنسة"، "ولاد تسعة"، "شطرنج"، "عفاريت عدلي علام"، "حكايات بنات 3"، "الأب الروحي"، "الجماعة 2"، "عوالم خفية"، "هوجان" وغيرها.

كما قدم محمود عامر أفلاما سينمائية ناجحة، مثل "المحكمة"، "قسطي بيوجعني"، "صابر جوجل"، "القتل اللذيذ"، "العذراء والعقرب"، "الذكاء المدمر"، "المليونيرة الحافية"، "الهاربات"، "الاتحاد النسائي".

  • اقرأ أيضاً

فنان مصري شهير يحتفل بزفافه في سن الـ69 (فيديو وصور)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه