;

"ألطف سرقة في مصر".. فيديو لطفل يختلس الحلوى ويفر هاربا يثير جدلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
"ألطف سرقة في مصر".. فيديو لطفل يختلس الحلوى ويفر هاربا يثير جدلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو طريف، وصف بـ"ألطف عملية سرقة في التاريخ"، وثق لحظة استيلاء طفل عمره 3 سنوات، على كيس "بسكويت" خلسة من أحد محلات بيع الحلوى.

وترجع تفاصيل الواقعة، لنشر صاحب محل بيع حلوى بمحافظة القليوبية في مصر، لمقطع فيديو، وثقته كاميرا المراقبة، أظهر اقتحام طفل صغير لمتجره، واستولى على كيس "بسكويت" وفر هارباً.

وقال مالك السوبر ماركت الذي حدثت بداخله الواقعة، إن سبب نشره للفيديو على حسابه بموقع "فيسبوك"، يرجع لطرافة الواقعة، ما دفعه لمشاركتها مع أصدقائه، نافياً نيته بالتشهير بالطفل الصغير.

وأوضح المالك الذي يدعى علاء الفرماوي لوسائل إعلام محلية، أن الواقعة حدثت بمنطقة كفر حمزة التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، إن الطفل الذي يبلغ من العمر 3 سنوات مقيم بجوار السوبر ماركت.

وأضاف، أنه فوجئ عقب انتهاء صلاة التراويح بدخول الطفل إلى السوبر ماركت الذي يمتلكه وأعتقد أن أحدا من أسرته سيدخل خلفه، غير أن شيئاً من هذا كله لم يحدث وأخذ الطفل "كيس أوريو"، وخرج.

وتابع "الفرماوي"، أنه خرج خلف الطفل لملاحقته، ليرى من معه ووجده بمفرده، وذهب لمنزله القريب من السوبر ماركت، ووجه النصح له وأعطاه كيس الأوريو وحثه على ضرورة الاستئذان قبل تكرار فعلته مرة أخرى، مؤكدا أنه شارك ذلك الفيديو على صفحته الخاصة فيسبوك من أجل الدعابة فقط.

وحقق مقطع الفيديو ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعتبر الناشطون أنها "ألطف سرقة حدثت في تاريخ مصر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه