أغرب أنواع الهمبرجر حول العالم: هل يمكنك تجربته بالخبز الأسود؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 28 مايو 2021
أغرب أنواع الهمبرجر حول العالم: هل يمكنك تجربته بالخبز الأسود؟
مقالات ذات صلة
اختفاء السيدة التي أنجبت 10 أطفال: هل كانت قصتها خدعة؟
أندر وأجمل تكوينات صخرية في العالم: لا تنسى زيارتها في هذه البلاد
بعد اختفاء 11 عاماً: أسرة تكتشف أن الابنة الغائبة تعيش على بعد 500 متر

من منا لا يحب تناول سندوتش همبرجر  لذيذ من مطعمه المفضل بعد يوم عمل طويل، أو خلال جلسة عشاء مميزة وسط الأصدقاء، ولكن حول العالم كان للهمبرغر أشكال وأنواع غريبة قد نسمع عنها لأول مرة وتثير دهشتنا.

أغرب أنواع الهمبرجر 

هناك برجر الفول السوداني وتُعد طبقة برجر الفول السوداني واحدة من أغرب أفكار البرجر التي يمكنك تجربتها في المنزل، وهنا يمكنك التأكد من أنه سيتحول إلى ألذ برجر تذوقته على الإطلاق، من المثير أن تجرب أحيانًا أشياء مجنونة جديدة  خاصة في وقت كورونا هذا.

زبدة الفول السوداني الموضوعة على برجر الخاص هي  كافية بحيث لا تحتاج إلى إضافة أي جبن.  

برجر اسباجيتي تم تقديم هذا النوع في أمريكا حيث تم وضع المكرونة الأسباجيتي داخل مكون السندوتش الشهير .

برجر الضفادع المقلية في الخبز الأسود، و يتم تقديم هذا البرجر بمتحف ORBI بمدينة يوكوهاما في اليابان من وقت لآخر، فهناك الكثير من محبيه والذين يذهبون خصيصاً إلى المتحف لتناوله.

برجر بطريقة بريل، نعم قدم عدد من الطهاه في أمريكا هذا البرجر حيث كان تمت كتابة جملة"100% برجر بقري صافي خصيصاً لك" بلغة برايل على الخبز باستخدام حبوب السمسم.

 أنواع الهمبرجر

البرجر الأحمر، سلسلة برجر كينج في اليابان هي من قامت بإطلاق هذا البرجر، حيث اختفى العيش المخصص لتقديم السندوتش بقطع من الطماطم.

برجر المكرونة، حيث يتم صنع طبقتين من المكرونة بالجبن لاستخدامهم بدلاً من الخبز.

البرجر بالآيس كريم وصوص الشكولاتة،  فقد قام مقهى في ولاية فلوريدا بطهي هذا الطبق الغريب الذي يجمع ما بين الطبق الرئيسي والحلويات، قد تستغرب مذاقه ولكن هل يمكنك خوض تجربة تجربته؟

برجر الآيس كريم، فقد تم صنع هذا البرجر على شكل قمع آيس كريم.

يوم الهمبرجر العالمي

الهمبرجر يتكون من خبز مخبوز وشريحة لحم بقري، خردل، كاتشب، بصل، مخلل، مع اختيارك من الجبن.

ويتميز البرجر المشهور عالميًا بأنه ملائم ورخيص ولذيذ وله تاريخ مكتوب وغير مؤكد، لا أحد متأكد تمامًا من أصل الهامبرغر، بخلاف أنه تم تسميته باسم مدينة هامبورغ في ألمانيا.

وكان الناس يأكلون اللحوم المطبوخة على الخبز لعدة قرون ولكن يبدو أن الارتباط بهامبورغ ينبع من وصفة 1758 لطبق يسمى "هامبورغ سجق".

ويعتقد البعض الآخر أن الاسم نشأ من شركة رحلات بحرية تُعرف باسم Hamburg America Line والتي قدمت لركابها شطائر مماثلة في منتصف القرن التاسع عشر حتى يومنا هذا لا يوجد اتفاق يذكر حول من صنع الطعام المميز بالفعل.

مخترع الهمبرجر

ويزعم العديد من أصحاب الوجبات الجاهزة والعشاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة أن مشتركهم هو المسؤول عن اختراع البرجر.

ومع ذلك يبدو أن هناك بعض الإجماع بين المؤرخين على أن الطعام كما نعرفه اليوم قد اكتسب شعبية بالفعل في معرض 1904 العالمي في سانت لويس وهو حدث قدم لنا أيضًا مخروط الآيس كريم.

مهما حدث فقد نما الهامبرجر ليصبح أحد أكثر المواد الغذائية استهلاكًا في العالم والموجودة في قوائم الطعام من تكساس إلى تايلاند.

ويمكن الحصول عليها مقابل دولار واحد أو مصنوعة من مكونات الذواقة التي تكلف المئات، كيفما قررت تناول الطعام فهذا اليوم مناسب لك، اشعل النار واجتمع مع أصدقائك وقم بطهي بعض البرغر اللذيذ.