أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر: اتهامات باستغلال حريق سيارته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر: اتهامات باستغلال حريق سيارته
مقالات ذات صلة
المشاهير يحتلفون بالعيد الوطني الكويتي: دام عزك شامخ
ثلاث رسائل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني: ما قصتهم؟
إطلالات ناعمة من وحي أشهر أطفال السوشال ميديا


أثار اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزينب الجدل مجدداً، وذلك عقب كشفه عن تعرض سيارته للحرق على الطريق في أحد شوارع مصر.

ونشر حسن في البداية مقطع فيديو لسيارته وهي تحترق، ومن ثم نشر عدد من الرسائل عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، معبرا فيه عن استيائه الشديد، ومطالبا بتعويض من شركة سيارات شهيرة بعد أن اندلعت سيارته بلا سبب.

وعلق أحمد حسن، قائلاً: "الحمد لله على كل شي أنا مش زعلان من اللى حصل ففى الأول و الآخر قضاء و قدر،  بحمد ربنا إنني خرجت من السيارة أنا وزوجتي وطفلتي سالمين غانمين، فكل ما بشوف منظر العربيه بعد ما اتحرقت و اتخيل ان احنا لو كنا جواها و ملحقناش نخرج منها قبل متتحرق كان هيحصل لنا ايه قلبى بيوجعنى جدا".

أحمد حسن وزينب

وعبر خاصية انستا ستوري، نشر حسن صور للسيارة بعد الحريق، وعلق من جانبه قائلاً: «عربية تمنها مليون جنيه والمفروض انها من شركة كبيرة ومحترمة وبتحافظ على أمان عملائها تولع فينا وبدون أسباب واحنا ماشيين بيها على الدائري حسبي الله ونعم الوكيل».

وأكد اليوتيوبر أحمد حسن أن أسرته بخير، ولولا أن نبهه أحد المارين على الطريق بوجود دخان شديد يخرج من سيارته لاختلفت الأوضاع.

وأعرب عن استغرابه من بعض التعليقات التي جاءت إليه، حيث قلل البعض من حزنه، مؤكدًا أنه من حقه أن يحزن على سيارته التي طالما حلم بشرائها، ولا يعلم سبب حريقها الذي وقع عليه بشكل مفاجئ.

اليوتيوبر أحمد حسن

وكشف أحمد حسن أن سيارته جديدة موديل 2020، وثمنها يقدر بمليون جنيه، ونشر فيديو آخر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  لاندلاع الحريق بها مؤكدًا صدمته من الواقعة.

وعلى الرغم من ذلك، شكك الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي من حادث حسن، وأشاروا إلى أن الأمر ليس صدفة وإن حسن تعمد نشر هذه التفاصيل لزيادة عدد متابعيه ومشاهدته.

والجدير بالذكر، أنه مؤخرا افتتح مطعم باسم ابنته ايلين، وحرص على أن يكون اللوجو صورة ابنته، وارتدت زينب الحجاب، وأكد أحمد حسن على منع ظهور ابنته معهم في الفيديوهات خاصة بعد تفاصيل أخر واقعة لهم.