;

قصة التنمر على مشهور السوشيال ميديا فيصل العتيبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
قصة التنمر على مشهور السوشيال ميديا  فيصل العتيبي

 تعرض الفنان السعودي الشاب ومشهور السوشيال ميديا فيصل العتيبي لتعليقات عنصرية مُسيئة وذلك أثناء بث مباشر في حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

وخلال البث، انفجر العتيبي من الحزن بسبب التعليقات السلبية التي وصلت له، وقال: "ملّيت من العنصرية والله لو أروح أي بلد متغرب فيه أتحداه يقول أنت كذا ولا كذا".

وعقب انتشار الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا، انتشرت حملة تضامن واسعة في المملكة العربية السعودية وعبر موقع التدوين تويتر للوقوف مع العتيبي فيما يتعرض له من هجوم وسخرية.

وقال العتيبي في تصريحات تليفزيونية له إنه منذ بدايته من عام 2015 وهو يتعرض للتنمر وللتعليقات المسيئة.

وأضاف العتيبي أن المتابعين يشككون في انتمائه لقبيلة العتيبي، وكشف العتيبي إنه قام بتعطيل جميع حساباته على مواقع التواصل، وقال طالما الشهرة تأتي من هذه الأشكال فإنه يرفضها نهائياً.

وقال العتيبي، في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستغرام: "أشغلتونا الله يرحم والديكم، اللي قاهرني يقولون ما أنت عتيبي، أنا عتيبي غصب عنكم، أنا ساكت ومتحمل".

ومن التعليقات التي جاءت تضامناً مع العتيبي: "أنت بطل وفخر عتيبه والقبائل السعودية كلها .. ماعليك فيهم يا ولدنا .. ولا تنظر للعنصريين والحاقدين فهم مرضى خُلقًا وأخلاقًا ، ويشهد الله أنك جميل بعيوننا خُلقاً وأخلاقًا حبيبنا (فيصل) ".

وقال آخر: "لم يولد الإنسان وهو مُخير بين لونه و صحته و نسبه وغناه وفقره ، فإذا لم تحترم الخلق فاحترم الخالق"، فيما رد آخر قائلاً: "سيسألكم الله عن كُل قلب كُسِر من أيديكم و كُل نفس جُرحَت من ألسنتكم فـ إحذروا و صونوا الخواطر فـ إن كسرها ليس بهين".

وأعاد البعض تعليق العتيبي على السخرية منه، وقال: "كلمات ليست هيّنة على من في قلبه ذرة إنسانية ،كلمات خرجت نتاج صمت، تخيل يتمنى أن يعيش مغترب على أن يعيش في بلده ! . وهل يكبّ النّاس في النار على وجوهِهِم، إلا حصائدُ ألسنتهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه