;

منى زكي: لا أحب السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
منى زكي: لا أحب السوشيال ميديا

قالت الفنانة منى زكي إنها تكره السوشيال ميديا وتجدها أغلب الوقت كاذبة وخادعة ولكن في بعض الحالات الإنسانية أو الخفبفة هي التي تجعلها تتابع السوشيال ميديا.

وقالت زكي، في تصريحات خاصة لبرنامج طريق ثالث عبر راديو إنرجي بالقاهرة والذي يبث على أثير 92.1: "ان بكره السوشيال ميديا و تعاملي قليل ومش بقرأ فيها كتير بس بحب الجزء الانساني والخفيف عليها وأنا مش بقول كده علشان اتهاجمت مؤخرا بس أنا من فترة وأنا بقول إني بكره التريند".

وتابعت: "السوشيال ميديا هي عالم افتراضي كاذب سواء بنجاحه او فشله، العالم ده كذب في كذب أنا مقتنعة ان عالم السوشيال ميديا عالم تجاري كبير وفيه عصابات".

وكشفت زكي عن أشخاص أثروا فيها بشكل إيجابي، قائلة: "بابا  كان متسامح وحنين جدا فأخذني في الحتة دي حتة الحنية والعطاء، خالتي ادتني حكمة لإنها كانت شخص محب للحياة بشكل كبير وحاولت اتعلم منها".

وعن الأدوار التي قدمتها وأثرت فيها قالت: "أدوار مختلفة قدمتها وأثرت فيا منها دوري في فيلم السادات وخاصة شخصية السيدة الراحلة جيهان السادات، ودوري في مسلسل السندريلا الذي تطرق لحياة سعاد حسني، وكذلك دوري في مسلسل نيوتن وأسوار القمر"، وأضافت: "بعض الشخصيات التي ظهرت في فيلم إحكي ياشهرزاد أثرت فيا بشكل كبير". 

 ومن النجوم الذين أثروا فيها بأدوارهم، قالت: "وأنا صغيرة كان في شخصيات كتيرة فنية اثرت فيا زي سعاد حسني، فاتن حمامة، سناء جميل، احمد زكي وغيرهم الكتير بلدنا مليانة بمواهب وعلماء ".  

وتشارك الفنانة منى زكي في السباق الرمضاني بمسلسل تحت الوصاية والذي يتطرق لقانون الوصاية في مصر، وتقدم زكي شخصية حنان وهي ربة منزل وأم لطفلين في منتصف الثلاثينات من عمرها، لا تثق بنفسها ولا بقدرتها على تغيير واقعها، لذا تكتفي برعاية بيتها وطفليها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه