;

سعودية تسرق الرنج روفر أمام عين صاحبها: فيديو يتصدر السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
سعودية تسرق الرنج روفر أمام عين صاحبها: فيديو يتصدر السوشيال ميديا

  تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو، يوثق لحظة سرقة امرأة لسيارة من نوع رانج روفر من أمام عيني صاحبها ولاذت بالفرار في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتحول الفيديو للأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي التفاصيل كشف الفيديو المتداول امرأة ترتدي عباءة سوداء وكمامة، وبجوارها شخص آخر تسرق سيارة فارهة في حي العليا بالرياض، وتهرب بها بعد نزول صاحبها منها أثناء تجربتها بعد أن أوهموه برغبتهم بشرائها عقب إعلانه عن رغبته في البيع عبر أحد المواقع الإليكترونية الخاصة ببيع السيارات.

مقطع فيديو

وذكرت عدد من التقارير الصحافية السعودية  أن القصة بدأت عندما عرض مواطن سيارته من نوع رانج روفر، للبيع فتلقى اتصالاً من امرأة ترغب في شرائها، وتم الاتفاق على المقابلة لمعاينة المركبة.

وفي اليوم التالي ووفقاص للميعاد المنتظر بين البائع مالك السيارة وبين السيدة، وصلت المرأة يرافقها شخص آخر ادعت أنه شقيقها، لمقابلة مالك السيارة، خلف مجمع الموسى بحي العليا في الرياض، وطلبت تجربة السيارة وبالفعل قادتها وبجوارها مرافقها.

وبعد قيام السيدة بتجربة السيارة عادت إلى منزل المالك، من أجل تسوية المبايعة والانتهاء من التفاصيل، ولكن عند وصولهم أمام المنزل قام صاحب السيارة بالنزول لفتح باب المرآب من أجل دخول السيارة، لكنه فوجئ بهروب السيدة ومرافقها بسيارته، وسرقتها أمام عينيه فأصيب بصدمة.

وسارعت الجهات المختصة للبحث والتحري عن المرأة التي ظهرت منقبة في المقطع. بينما تداولت بعض المواقع أنه تم استجواب صاحب السيارة للوقوف على التفاصيل وجمع المعلومات الكافية من أجل الوصول للسارقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه