;

كريم فهمي: السوشيال ميديا أكبر كذبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
كريم فهمي: السوشيال ميديا أكبر كذبة

انتقد الفنان المصري كريم فهمي، بعض نجوم الفن بشأن حديثهم المستمر عن تحقيقهم نجاحات مبهرة ونسب مشاهدة مرتفعة سواء في الموسم الرمضاني 2023 أو على مستوى أفلام عيد الفطر.

وقال فهمي في رسالة دونها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن السوشيال ميديا هي أكبر كدبة في الوقت الحالي.

وقال في رسالته: "لما كله يبقي مكسر الدنيا و نمره ١ و مصدقين الكدبه ، لما الاشكال كلها حلوه بفلاتر و مصدقين الكدبه، لما الكل يبقي بيفهم كل حاجه رياضه فن و سياسه و مصدقين الكدبه ، لما ناس تشتم حد من ورا شاشه و عاملين نفسهم رجاله و مصدقين الكدبه لما حاجات كتير اوي يبقي احنا في حضرة السوشيال ميديا اكبر كدبه".

ومن التعليقات: " هل أصبحت عدد المشاهدات على المنصات هي العامل الأكبر ويكاد أن يكون الوحيد الذي يقيم جودة العمل وأهميته ؟
لم يعد أحد من الممثلين أو الممثلات بعترف بسوء العمل أو ضعف عناصره ودائما الجواب هولقد وصل ألى مشاهدة"لم يعد هناك نقدا حقيقيا للأعمال ولم يعد أحد يعترف بضعفها وهذا يعود لوجود المنصات الأليكترونيةيعني الحداثة بالمجمل لها أثمان
السوشل ميديا لها حسنات ولها أثمان تدفع كذلك المنصات كذلك محركات البحث المشكلة يا عزيزي ليست بالحداثة المشكلة في تدني الثقافة وغياب الوعي وانحدار التعليم وبالتالي ثقافة أحترام المساحات العامة وثقافة ابداء الرأي عند شعوبنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه