;

علا غانم تعود للسوشيال ميديا بصورة مع بناتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
علا غانم تعود للسوشيال ميديا بصورة مع بناتها

 عادت الفنانة علا غانم إلى الظهور مجدداً، بعد اختفاء أشهر عن المشاركات حول حياتها الشخصية من خلال صفحاتها بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت الفنانة صورتها بصحبة ابنتيها، عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام، قالت فيها: «حياتي».

في وقت سابق، قال علا غانم في تصريحات صحفية مع قناة العربية، إنها لجأت لقرار الإجازة الطويلة لتستمتع بوقتها مع بناتها، بعد ان  شعرت أنها أفنت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك فاتجهت إلى مراجعة نفسها لاتخاذ قرار التوقف المؤقت عن التمثيل وقضاء وقت أكبر مع عائلتها الصغيرة.

وأشارت علا غانم في تصريحاتها لقناة العربية الفضائية إلى أنها لاحظت أن بناتها يكبرن وأوشكن على الزواج دون أن تقضي معهن وقت كاف.

وأكدت علا غانم على أن ابتعادها لا يتعلق بأمر اعتزالها، وإنما هو قرار لأسباب شخصية تتعلق ببناتها فضلاً عن أنها تريد معرفة رد فعل الجمهور  حول غيابها وهل سيشعر بالاشتياق لها أم لا.

 وأكدت علا غانم على أنها لن تعود إلى التمثيل مجدداً إلا إذا كان العمل يستحق ومختلف عما قدمته في مشوارها الفني، حيث قالت الفنانة الشهيرة: "مللت من كل ما قدمته، لذلك فلن أقدم عملا آخر مشابهاً بأي عمل قدمته قبل ذلك".

من هي علا غانم

ولدت الفنانة علا غانم في مدينة الاسكندرية عام 1970 لأب يعمل مهندساً معمارياً وأم مهندسة ديكور، درست في كلية الفنون الجميلة وتخرجت من قسم التصوير عام 1994. ولحبها في التمثيل انتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تحصل على الشهادة.

بدايتها كانت من خلال العمل في الإعلانات وأخذت دوراً صغيراً في مسلسل حكايات مجنونة عام 1995.ولكن ما حقق شهرتها هو مشاركتها للفنان محمد فؤاد في كليب أغنية هأنساك عام 1997 والذي نجح نجاحاً كبيراً.

في نفس العام شاركت في مسلسل أرض أرض مع إلهام شاهين ووفاء عامر ومن إخراج إسماعيل مراد كما شاركت في مسلسل زيزينيا الجزؤ الأول مع الفنان يحيى الفخراني وهدى سلطان وآثار الحكيم ومن إخراج جمال عبد الحميد.