;

بسمة وهبة تعلن: أفكر في الاعتزال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
بسمة وهبة تعلن: أفكر في الاعتزال

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن تفكيرها في الاعتزال للعمل الإعلامي بعد رحلة طويلة من تقديم البرامج الحوارية والتوك شو اليومية عبر الشاشات المصرية المختلفة.

وقالت وهبة في تصريحات لبرنامج et  بالعربي على هامش حضورها احد الاحتفالات: " "بفكر جدياً في الاعتزال أنا تعبت، أنا بحب الجمهور ولكن بفكر انا عايزة ارتاح ".
وأكمل: "أنا تعبت وعايزة ارتاح بعد 24 سنة من العمل بفكر في أني استريح وأقعد"، ولكن في المقابل كشفت عن استمرارها في تصوير برنامجها الرمضاني العرافة.

وقالت وهبة إنها حالياً تواصل تصوير الحلقات وخاصة أن هذا الموسم من البرنامج يتم إذاعته على قناتين هم قناة المحور وقناة النهار المصرية، قائلة: "الجديد أن البرنامج يتم عرضه على قناتي المحور والنهار ومن الممكن أن يتم بثه من قناة عربية خارج مصر".

برنامج العرافة الذي تمت إذاعته في وقت سابق، يعتمد على وجود شخصية مجهولة داخل الأستديو تتحدث من وراء حجاب مع الضيوف من النجوم ولاعبين كرة القدم والشخصيات العامة.

وتعمل العرافة على مواجهة الضيف بأسرار لم يتم إذاعتها قبل ذلك، بجانب الحديث والكشف عن مشاكل تعرض لها ولم يتم الإعلان عنها.

كانت الحلقة الأولى من البرنامج استضافت فيها بسمة وهبة الفنانة رانيا يوسف التي تصدرت محركات البحث بعد بث  الحلقة بسبب حديثها عن الفنانة نادية الجندي، وعن رفضها الزواج أكثر من مرة على الرغم من تقدم الكثير من الرجال لها للزواج منها.

كان الموسم السابق استضاف عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم إلهام شاهين، حميد الشاعري، عصام الحضري، صابرين، اشرف زكي وعلاء مرسي وفيفي عبده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه