;

يوتيوبر شهير يلقى مصرعه في حادث مروع تسبب بعدد من الضحايا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أغسطس 2018
يوتيوبر شهير يلقى مصرعه في حادث مروع تسبب بعدد من الضحايا

تعرض أحد مشاهير لعبة CS:GO إلى حادث مروع لقي حتفه على أثره إضافة لضحيتين اثنتين، وذلك بعد قيادته لسيارته الرياضية مسرعاً عكس السير في مقاطعة San Diego.

يوتيوبر CS: GO الشاب Trevor “McSkillet” Heitmann ذو 18 عاماً تسبب في حادث سير خطير أدى إلى مقتله إضافة إلى مدنيين اثنين، وهما الأم Aileen Pizarro ذات 43 عاماً وابنتها Aryana Pizarro ذات 12 عاماً، إضافة إلى جرح آخرين. عدد من السيارات الأخرى قد قامت بالاشتعال حسب شهود عيان، وذلك بعد دخول سيارة McLaren الخاصة بالشاب Heitmann بسرعة تزيد عن 160 كم/سا في خط المرور المعاكس Interstate-805 freeway.

نال اليوتيوبر “McSkillet” شهرته من خلال لعبة CS: GO المعروفة، إلا أنه وعلى عكس مشاهير آخرين على اليوتيوب يُعرفون للعبهم الجيد فقد كان تخصص Trevor هو في مجال Skins اللعبة ومقايضتها، حيث قام باكتساب شهرته من جمع أندر أشكال الأسلحة إضافة لصنعه بعضها. “McSkillet” كان قد بدأ مشروعه الخاص تحت مسمى CSGOMagic، وهو موقع لمبادلة وبيع Skins اللعبة، إلا أنه لم يرى نجاحاً كبيراً بسبب تغييرات قوانين Valve الأخيرة والتي حطمت آمال الكثيرين بإلغاء المبادلات الخارجية.

عبر أكثر من 900,000 مشترك على قناته في موقع Youtube، تمكن “McSkillet” من شراء سيارة أحلامه وهي McLaren 650S 2014 قام بالكشف عنها في وقت سابق من العام الماضي عبر فيديو تم رفعه على قناته. على الرغم من ذلك، تحدث أصدقاء “McSkillet” عن تعرضه للاكتئاب ولمشاكل نفسيه عديدة خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث لم يقم برفع أي فيديو جديد إلى قناته خلال خمسة أشهر من الحادث. منذ خروج الأنباء عن مصرع “McSkillet” والتوقعات تحوم حول نية الشاب من تصرفه ذلك، مع رؤية الكثيرين للحادث على أنه محاولة للانتحار قد سببتها عوامل نفسية شخصية.