;

مصرع طالبتين وإصابة أخريات.. تفاصيل حادث باص جامعة أم القرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
مصرع طالبتين وإصابة أخريات.. تفاصيل حادث باص جامعة أم القرى

لقيت طالبتين من جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية مصرعهما، وأصيبت أخريات، إثر حادث مروري أليم تعرضن له اليوم على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة، فيما عرف على مواقع التواصل بـ"حادث باص جامعة أم القرى".

وتشير المعلومات الأولية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وقوع الحادث الأليم ظهر اليوم، على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة، لمركبة من نوع "باص" على متنها عدد من الطالبات في جامعة أم القرى فرع الزاهر، ما تسبب ذلك في وفاة طالبتين وإصابة أخريات من جراء الحادث.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل صوراً من موقع حادث باص جامعة أم القرى، ظهر "الباص" خلالها وهو محطم بعد اصطدامه بعامود كهرباء.

وتبين بحسب النشطاء الذين كشفوا تفاصيل حادث باص جامعة أم القرى أن المركبة التي تعرضت للحادث تتبع لإحدى الشركات المتخصصة في نقل الطالبات.

وخيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالب النشطاء بمعاقبة السائق المتسبب في حادث باص جامعة أم القرى، وخصوصاً بعد انتشار محادثات لإحدى الضحايا مع صديقاتها قبل وقوع الحادث، أخبرتهم خلالها بالسرعة الجنونية لقائد المركبة.

وفي السياق ذاته، نشر عدد من أولياء الأمور تغريدات بمنصة "إكس" تطالب بضرورة التأكيد على سائقي الباصات بالالتزام بتعليمات المرور والسلامة المرورية، حتى لا يتكرر حادث باص جامعة أم القرى من جديد.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن الجهات المختصة باشرت التحقيق في الواقعة فور وقوع الحادث لمعرفة ملابساته، وفتحت ملف حوله لاستكمال الإجراءات اللازمة ومعرفة أسباب الخطأ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه