;

الحزن يخيم على الكويتيين بعد مصرع طالبة بحادث مروع أمام مدرستها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
الحزن يخيم على الكويتيين بعد مصرع طالبة بحادث مروع أمام مدرستها

سيطرت حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وذلك بعد وفاة طالبة، صباح اليوم، خارج أسوار إحدى المدارس الثانوية التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية.  

وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن سبب وفاة الطالبة، التي اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بالسواد حزناً عليها، يرجع لتعرضها لحادث دهس أدى إلى وفاتها، أثناء عبورها الطريق السريع عقب خروجها من المدرسة.

من جانبه، تواجد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عادل المانع، ووكيل الوزارة بالتكليف الدكتور سلمان اللافي، وعدداً من القياديين، في مقر المدرسة اليوم؛ للوقوف على ملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

ونعى "المانع" طالبة المرحلة الثانوية المتوفاة، إثر تعرّضها لحادث مروري، موجهاً في هذا الإطار بفتح تحقيق عاجل؛ للوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من صحة الإجراءات الإدارية المتبعة.

وقالت "وزارة التعليم" الكويتية، في بيان صحفي، إن الوزير "المانع" أصدر تعليماته لقطاع التعليم العام بتشكيل لجنة تحقيق فوراً، ومحاسبة المقصرين في حال ثبوت أي إهمال أو قصور بالعمل.

وشدد الوزير على أنه لا تهاون في أمن وسلامة جميع الطلبة، مؤكداً ضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للمحافظة عليهم، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه