;

قرينة الرئيس المصري تعزي والدة الأشقاء الثلاثة ضحايا حادث السير المروع

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
قرينة الرئيس المصري تعزي والدة الأشقاء الثلاثة ضحايا حادث السير المروع

أجرت السيدة انتصار السيسي، اتصالا هاتفيا بالسيدة دعاء الشحات، والدة الأشقاء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم إثر حادث أليم قبل أيام.

وأعربت حرم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي خلال الاتصال، عن حزنها، قائلة: "إنه لا يوجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحزن والألم الذي يعتصر قلوب الجميع لهذا المصاب الجلل"، داعية المولى سبحانه أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يربط على قلب الأم المكلومة، وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان.

وأكدت السيدة انتصار السيسي لوالدة الأطباء الثلاثة، أن الجميع بجانبها في مصابها، غير أنها وجدت خلال اتصالها بالأم أنها صابرة، محتسبة، وراضية بقضاء الله وقدره رغم ألم الفاجعة. 

ويرجع حرص قرينة الرئيس المصري على تعزية والدة الأطباء الثلاثة، هاتفيًا ، لإبلاغها مواساتها الصادقة، كأم قبل أي شيء، وتقديم أي دعم ممكن للتخفيف عنها، حيث كانت هذه السيدة العظيمة نموذجًا في الصبر والرضا بقضاء الله عز وجل وقدره وحكمته.

مصر تتشح بالحزن لوفاة طبيبن وصيدلانية أشقاء في حادث سيارة مروع

يشار إلى أن الأشقاء الثلاثة كانوا قد لقوا مصرعهم، الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، قرب قرية جلبانة التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق، علي طريق "القنطرة شرق _ العريش"، وذلك أثناء عودتهم من جامعة جنوب سيناء إلى كفر سعد بمدينة دمياط، لقضاء إجازة عيد الفطر رفقة ذويهم.

وأفادت صحف محلية، بأن مرفق إسعاف الإسماعيلية دفع بأربع سيارات إسعاف فور وقوع الحادث لنقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، فيما نقل شخص آخر أصيب خلال الحادثة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج.

وأخطر الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية الجهات الأمنية بنقل جثامين الأشقاء المتوفين، آية أحمد عثمان 24 عامًا، طالبة في كلية الصيدلة، وأحمد محمد عثمان 22 عامًا، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، وآلاء أحمد محمد عثمان 19 عامًا، طالبة بكلية طب الأسنان، إلى المشرحة تمهيدًا لوصول ذويهم لاستخراج تصاريح الدفن ونقلهم إلى مثواهم الأخير.

واتشحت مدينة دمياط بالحزن لفقد أبنائها الثلاثة الذين رحلوا في توقيت واحد، خلال الحادث المروع، فيما سيطر الحزن على وجوه أسرة المتوفين بعدما الذين تبدت أحلامهم برؤيتهما أطباء في "غمضة عين".

فيما انتقل الحزن سريعًا من دمياط ليعم أرجاء مصر، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الأشقاء، لتتحول على ضوء ذلك صفحات العديد من مستخدمي منصات التواصل إلى سرادق عزاء حزنا على رحيل الأشقاء الثلاثة دفعة واحدة.

ونعت جامعة سيناء، بمزيد من الحزن والأسى، الأشقاء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في حادث سير خلال الأيام الماضية.

وقالت الجامعة في بيان الخميس الماضي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، تنعى أسرة جامعة سيناء بمزيد من الحزن والأسى أبنائها الطلاب محمود أحمد عثمان وآلاء أحمد عثمان بكلية طب الفم والأسنان في الحرم الجامعي بالعريش، وشقيقتهم الصيدلانية آية أحمد عثمان، وتتقدم الجامعة للأسرة بخالص العزاء والمواساة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه