;

مصرع وإصابة 41 شخصًا في حادث مروري مرعب بالمكسيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
مصرع وإصابة 41 شخصًا في حادث مروري مرعب بالمكسيك

لقى مصرع 19 شخصًا وأصيب 22 آخرون، أمس الثلاثاء، في حادث اصطدام بين حافلة الركاب، وشاحنة لنقل البضائع، وذلك في ولاية سينالوا في شمال غرب المكسيك

وأعلنت السلطات المحلية، أن حادث الاصطدام الذي أدى إلى احتراق الحافلة والشاحنة بالكامل، وذلك في منطقة إيلوتا التي تعد مقصدًا سياحيًا للكنديين والأمريكيين. 

من جانبه، كشف المدعية العامة في ولاية سينالوا، سارة كينيونيز:" أحصينا 10 جثث، سيستغرق التعرف عليها بعض الوقت، نظرًا لأنها متفحمة. 

وتابعت:" كلما توفرت لدينا بيانات للأشخاص المتوفين، سنشاركها وكذلك الأمر بالنسبة لبيانات الأشخاص الذين قضوا في المستشفيات. 
والجدير بالذكر، أن الحافة انطلقت من مدينة غوادالاخارا، في اتجاه إلى لوس موتشيس في ولاية سينالوا التي تعرف أيضًا بأنها أحد معاقل عصابات الاتجار بالمخدرات في المكسيك. 
وبحسب التقارير، تبين أن حوادث السير تكثر في المكسيك بنسبة كبيرة، إذ في عام 21 نوفمبر الماضي قضى 12 شخصًا على الأقل وأصيب 58 آخرون في انقلاب حافلة للركاب على طريق ولاية فيراكروز في خليج المكسيك. 
وفي أغسطس الماضي، أدى حادث على طريق يربط بين واخاكا وبويبلا، إذ كان على متن الحافلة، مهاجرين من فنزويلا، ولقي مصرع 16 شخصًا.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه