;

مطاردة هاري وميجان من مصوري نيويورك تعيد للأذهان حادثة الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مطاردة هاري وميجان من مصوري نيويورك تعيد للأذهان حادثة الأميرة ديانا

رصدت عدد من التقارير أن مخاوف الأمير هاري  بأن تواجه زوجته ميغان ماركل نفس مصير والدته الأميرة ديانا باتت أن تحدث بعد المطاردة الكارثية التي تعرض لها الثنائي مساء الثلاثاء.

رصدت التقارير أن قبل خمسة أشهر من مطاردة الأمير هاري وميغان ماركل بالسيارات شبه الكارثية، التي وقعت مساء أمس، قال دوق ساسكس في تصريحات له إنه قلق من أن تواجه زوجته نفس المصير المدمر لوالدته الراحلة الأميرة ديانا ووفاتها في حادث مؤلم.

قال هاري الذي تخلى سابقًا عن واجباته الملكية في عام 2020 في مسلسله الوثائقي على Netflix  "لقد شعرت بالرعب، لم أرغب في أن يعيد التاريخ نفسه".

كان هاري يبلغ من العمر 12 عامًا فقط عندما ماتت والدته مع دودي فايد في حادث سيارة ووقعا في نفق بونتي دي ألما في باريس، حيث اصطدم سائقهما بعمود بينما كانا يسارعان بعيدًا عن المصورين.

وقال حينها هاري في تصريحاته: "أعتقد أن من أصعب الأمور التي يمكن استيعابها هو حقيقة أن الأشخاص الذين طاردوها إلى النفق بالكاميرات، كانوا نفس الأشخاص الذين كانوا يلتقطون صورًا  لها بينما كانت لا تزال تحتضر في المقعد الخلفي للسيارة ".

مساء الثلاثاء تعرض الأمير هاري وميجان لنفس الموقف ووفقاً لتقرير cnn، قيل إن المصورين طاردوا الأمير هاري وميغان ووالدتها بعد مغادرتهم حفل توزيع جوائز Women of Vision في نيويورك، وقالت إدارة شرطة نيويورك إن المصورين جعلوا نقل وتحرك الثنائي"تحديًا"، لكن لم ترد أنباء عن حوادث تصادم أو إصابات أو اعتقالات.

فقد تعرض الزوجان لمطاردة وصفتها التقارير بالكارثية حيث تبعهما سرب من المصورين بعد مغادرة الحدث وقال المصدر إنه بينما كان الحادث خطيرًا ، إلا أنه لم يسفر عن كارثة حقيقية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه