;

أزمات وفراق وطلاق.. 2021 لم تكن سهلة على هؤلاء النجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
أزمات وفراق وطلاق..2021 لم تكن سهلة على هؤلاء النجوم

أيام قليلة وسنودع عام 2021، الذي كان مليء بالأحداث العالمية والأخبار التي أسعدتنا وأحزنتنا في نفس الوقت، بسبب بعض الأزمات التي أثرت في قلوبنا، سواء التي حدثت في حياتنا أو شاهدتنا على منصات التواصل الاجتماعي.

هناك بعض المشاهير الذين يعتبرون أن 2021 كانت سعيدة تعيسة، بسبب بعض الأحداث والأزمات الصحية والخلافات الأسرية، الذين مروا بها خلال هذا العام، ولا ننسى فراق النجوم الذين رحلوا عن عالمنا خلال 2021.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن بعض الأزمات التي تعرض لها مشاهير الفن في عام 2021، في السطور التالية.

وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

مرت سنة 2021 على النجمة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي غانم، بصعاب شديد بعد وداعهم لوالديهم الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز، أثر إصابتهم بفيروس كورونا، الذي كان سببًا في فراقهم عن بعضهم لأول مرة.

ياسمين عبدالعزيز تنجو من الموت

كان عام 2021 لم يمر مرور الكرام على النجمة ياسمين عبدالعزيز، على الرغم من تحقيقها نجاحاً كبيرًا في مسلسل اللي ملهوش كبير، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، لكن بعد المسلسل، عانت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية، كاد أن يدفعها حياتها.

عانت ياسمين عبدالعزيز من ورم يسمى "أكياس الشوكولاتة"، حيث خضعت لعملية الجراحية بأحد المستشفيات في مصر، لكن حدث خطأ طبي من الطبيب المعالج لها، كان سببًا في تدهور حالتها الصحية وحدوث نزيف داخلي.

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

من الأحداث الحزينة التي حدثت في الوسط الفني، طلاق النجمة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، بعد قصة حب طويلة مليئة بالصعوبات والتحديات، كانت نهاية الحب الانفصال والطلاق.

أثارت النجمة شيرين عبدالوهاب، جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بحلق شعرها والظهور بهذا اللوك، من خلال حفلتها في أبوظبي، الأمر الذي جاء مفاجئ لجمهورها بشكل كبير، اعتقدت البعض أن حسام حبيب هو الذي فعل هذا.

نفت شيرين عبدالوهاب حقيقة ما تداول على مواقع التواصل، قائلة: "ليه تظلموا إنسان بريء؟، مش يمكن أنا عملت كده علشان عندي اكتئاب"؟.

إيمان العاصي تودع والدها

كانت 2021 حزينة ومؤلمة على قلب الفنانة إيمان العاصي، بعد رحيل والدها عن الحياة، إذ اختفت العاصي فترة طويلة دون ظهور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت في حالة حداد بعد فقدانها لوالدها.

أزمة ياسمين صبري مع والدها

من ضمن الأحداث التي أثارت الجدل في الوسط الفني، أزمة ياسمين صبري مع والدها الذي اتهامها بالجحود وعدم الود لها، قائلا: "نسيت كل ما فعلته من أجلها".

نشر والدها بعض الصور من حفل خطوبتها السابقة، التي لم تكشف عنها ياسمين صبري من قبل، الأمر الذي اعتبره مستخدمي التواصل الاجتماعي، أنه فعل غير لائق ولا يصح أن يقوم والدها بهذه الخطوة.

من جانبه، نشرت بعض المواقع العربية، أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، سيتوجه برفع دعوة قضائية ضد والدها، لما نشره عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

طلاق بلقيس فتحي

تقدمت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، برفع قضية خلع على زوجها، لم تكشف عن الأسباب التي دفعتها للقيام بهذه الخطوة، فقط أعلنت هذا الخبر دون الدخول في تفاصيل حياتها الزوجية السابقة.

أزمة رشوان توفيق مع ابنته

تعاطف عددًا كبيرًا من الأشخاص على السوشيال ميديا، مع النجم القدير رشوان توفيق، الذي تحدث عن أزمته مع ابنته، من خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة.

تحدث رشوان توفيق عن سبب الخلافات بينه وبين ابنته، بشأن القضايا المقامة ضده من طرفها، لكنه يعرض تفاصيل خاصة على الهواء، فقط علق باكيًا: "يمكن وأنا بكلمك العاطفة بتغلبني لكن أنا في البيت بقعد أكلم نفسي، حياتي فيها تجارب قاسية كثيرة جدا، أقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي، إزاي أنت أديت بلا حساب ويحصل فيك كده، فأنا مثل المقتول الحي، فهذا الأمر تركته لله ولا قضاء الحي، فكل ما يخطط ضدي سيرده الله كيده في نحره".

طلاق جيجي حديد وزين مالك

انفصل الثنائي الأشهر في العالم، زين مالك وجيجي حديد، بعد أنباء عن تعرضها للعنف والضرب المبرح منه لها ولوالدتها، التي حاولت إنقاذ ابنتها، وفقًا لما نشٌر في مجلة People الأمريكية.

جمع بين الثنائي علاقة حب قبل زواجهم، دامت لمدة 6 سنوات، لكن تدهورت العلاقة بينهما بشكل أدى إلى الانفصال ليكون الفصل الأخير في حياتهم العاطفية.

من جانبه، نفى زين مالك ضربه لجيجي حديد ووالدتها، في بيان رسمي على صفحته الرسمية بتويتر، لكن تعاطف البعض مع جيجي بعد نشر صورة لها، يظهر على وجهها علامات الضرب.

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

هذا الخبر الذي كان يعتبر مفاجأة للجميع، إذ نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية، خبر الطلاق التي كانت رغبة ويست، بسبب المشكلات المتعلقة بعائلتها، هذا الأمر الذي جعله يرغب في قرار الانفصال.

بحسب التصريحات التي نشرت في وسائل إعلامية كبيرة، كشفت أن كيم كارداشيان عينت محامية خاصة بهذه الشؤون، حتى تتم إجراءات الطلاق في سلام دون حدوث خلافات.

يقول المصدر إن كان هناك مبالغ ضخمة للتسوية وتقسيم الثروات، بحسب الاتفاق الذي تم بينهما قبل الزواج.

رضوى الشربيني تودع والدتها

ودعت رضوى الشربيني والدتها في عام 2021، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا، الذي أنهى بحياتها بسبب مضاعفته القوية.

عادت رضوى الشربيني لحياتها الطبيعية، محاولة أن تكون قوية أمام جمهورها، الذي يعتاد على مد العون والدعم منها خاصة السيدات.

رامي صبري يودع شقيقه في حادث مؤلم

ودع الفنان رامي صبري، شقيقه بعد وفاته في حادث مؤلم، حيث وقعت سيارته في ترعة المريوطية إحدى المناطق في القاهرة، هذا الحادث الذي أدى لوفاته غرقًا وفشل الإسعاف في محاولات إنقاذه.

فيفي عبده تخضع لعملية جراحية

" حسبي الله ونعمة وكيل في اللي اداني الحقنة غلط"، هذه الكلمات التي عبرت بها النجمة فيفي عبده، بعد تعرضها لوعكة صحية في الظهر، بسبب خطأ طبي من إحدى الممرضات، التي قامت بحقنها في منطقة خاطئة، تسببت في خضوعها لعملية جراحية على الفور.