;

مراهق في موسوعة غينيس بالتقاط كرة تنس بعد سقوطها من ارتفاع 469.5 قدم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
مراهق في موسوعة غينيس بالتقاط كرة تنس بعد سقوطها من ارتفاع 469.5 قدم

حطم شاب يبلغ من العمر 18 عامًا من نيويورك، الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس، من خلال الإمساك بنجاح بكرة تنس أسقطتها طائرة بدون طيار تحلق على ارتفاع 469.5 قدمًا.

كاميرون هينيغ، مع صديقه جوليان محرك الطائرة بدون طيار، خصصا وقتاً لمهمتهما المتمثلة في تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس.

وقال كاميرون لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، عن الإمساك بالكرة بيديه العاريتين "لم يكن الأمر مؤلما بقدر ما اعتقدت، ليست أكثر من مجرد ضربة قوية للغاية".

واعترف هينيغ بأن محاولاته الأولية للإمساك بالكرة لم تكن ناجحة، حيث كانت تفلت منه باستمرار. ومع ذلك، فإن تصميمه هو وصديقه قد أتى بثماره هذا العام، حيث تبنوا نهجًا أكثر إستراتيجية من خلال دمج قفاز البيسبول في جلسات التدريب الخاصة بهما. وعندما أصبح هينيج ماهرًا باستمرار في الإمساك بالكرة، قرر خوض هذه المهمة دون القفاز، على الرغم من أنه كان لديه مخاوف بشأن الألم المحتمل.

واجهت المحاولة الرسمية لتحطيم الرقم القياسي تأخيرًا مؤقتًا عندما حضر مسؤول لقياس ارتفاع الطائرة بدون طيار، واعتبر أن الطائرة صغيرة جدًا بحيث لا يمكنها إجراء قياس دقيق. ونتيجة لذلك، تم تعديل الطائرة بدون طيار لتشمل عاكسًا للدقة.

وفي يوم المحاولة الرسمية، تمكن هينيغ من التقاط كرة التنس، وأكد المسح أنها أطلقت من ارتفاع 469.5 قدم، متجاوزة الرقم القياسي السابق بمقدار 75.4 قدم.

وقال هينيغ عن إنجازه "كنت قلقا بعض الشيء من أن الأمر قد يكون مؤلما، لكنني اعتقدت أن الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية يستحق العناء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه