;

بالفيديو... لحظة سقوط لاعب كرة القدم سيلا مصطفى ميتاً على أرض الملعب

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
بالفيديو... لحظة سقوط لاعب كرة القدم سيلا مصطفى ميتاً على أرض الملعب

في حادث مروع، توفي لاعب من ساحل العاج يوم الأحد بعد سقوطه على أرض الملعب خلال إحدى المباريات. كان مصطفى سيلا البالغ من العمر 21 عامًا يلعب لفريق ريسينغ أبيدجان ضد سول إف سي خلال مباراة الدوري المحلي عندما وقع الحادث.

وثق مقطع فيديو الحادث، وانتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث ظهر سيلا يتعثر أولاً قبل أن يفقد توازنه ويسقط على الأرض على ظهره بلا حراك. وجاء في التعليق على المنشور على تويتر "مصطفى سيلا البالغ من العمر 21 عامًا، مات فجأة أثناء لعب كرة القدم في منتصف المباراة. سبب الوفاة توقف القلب".

ووفقًا لشبكة سي إن إن، فقد سقط سيلا على أرض الملعب خلال المباراة التي أقيمت في ملعب روبرت شامبرو في أبيدجان بكوت ديفوار. ثم نُقل على وجه السرعة إلى المستشفى. ومع ذلك، أُعلن عن وفاته أثناء توجهه إلى المستشفى.

كتب النادي وفاته في منشور "توفي مدافعنا سيلا مصطفى مساء اليوم بعد سقوطه في الملعب. الإدارة ترسل خالص التعازي لعائلته. ارقد بسلام مصطفى".

بشكل منفصل، أعلن الفريق على موقعه على الإنترنت أنه من المقرر دفن سيلا يوم الاثنين في مقبرة البلدية في دابو، ساحل العاج.

في غضون ذلك، وفقًا لـ ESPN، في رد فعل على وفاة لاعب كرة القدم، دعا لاعب ساحل العاج وتشيلسي السابق ديدييه دروجبا إلى بذل المزيد من الجهد لحماية اللاعبين من مثل هذه الحوادث المؤسفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه