;

وسم ارفعه عالياً ليبقى شامخاً يجتاح إكس احتفالاً بيوم العلم الإماراتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
وسم ارفعه عالياً ليبقى شامخاً يجتاح إكس احتفالاً بيوم العلم الإماراتي

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثالث من نوفمبر من كل عام، بيوم العلم والذي يعد مناسبة وطنية تجسد مشاعر الوحدة والسلام والانتماء للوطن بين أبناء الإمارات.

وتصدر وسم يوم العلم ووسم "ارفعه عالياً ليبقى شامخاً"، منصة التواصل الاجتماعي "إكس" حيث شارك آلاف المغردين بالتدوين، احتفالا بيوم العلم الإماراتي.

ومع بدء الاحتفالات بيوم العلم الإماراتي، واحتفاءً براية الوطن، ترفع كافة الوزارات والمؤسسات في الدولة علم دولة الإمارات، في الثالث من نوفمبر الساعة العاشرة صباحًا. كما يشارك أبناء الإمارات من كافة أنحاء البلاد، في هذه المناسبة، تعبيراً عن العزم والإصرار على إبقاء راية الوطن خفاقة بالإنجازات المستمرة.

وتشهد دولة الإمارات غدا الجمعة، عدد من الاحتفالات الرسمية والشعبية بمناسبة "يوم العلم الإماراتي"، حيث يرفع علم الدولة ويخفق عاليا في وقت واحد فوق مقرات الوزارات والمؤسسات الرسمية، فيما تتوشح المباني بجميع أنواعها بألوان العلم.

وتتزامن مناسبة يوم العلم سنوياً مع قرب احتفالات الدولة بعيد الاتحاد، حيث رُفع علم الإمارات أول مرة في الثاني من ديسمبر عام 1971، على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه