;

هنا تشرق الشمس - الصيف في تايوان

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
هنا تشرق الشمس - الصيف في تايوان

هنا تشرق الشمس - الصيف في تايوان

مع قدوم الصيف يتطلع كل محبي الاثارة للسفر، وها قد عادت الرحلات هذا العام، وتبدو مشجعة، بيد أن موسم السفر الصيفي لا يزال مختلفاً نظرا لأنه يتكيف مع التوجهات الجديدة للسفر . وفي الوقت الذي لا تزال تايوان تنتظر الترحيب بالمسافرين من الشرق الأوسط ، ستعطي هذه المقالة لمحة عن الرحلات الصيفية الى تايوان حيث يجد المسافرين ضالتهم من حيث الانشطة المختلفة والاستمتاع بأشعة الشمس. لذا، فما عليكم سوى تجهيز واقي الشمس والمظلات المفضلة لكم والاستعداد لفصل الصيف!

التمتع بالأنشطة البحرية طوال اليوم - الغطس والسباحة وتزلج الأمواج على الشواطئ

وحيث أن طبيعة تايوان كجزيرة ذات أطراف استوائية ، فهي تعد موطناً طبيعياً لأجمل الشواطئ في شرق آسيا. ونظراً للتكوين الفريد للجزيرة ، يوجد في البلاد شتى أنواع الشواطئ امتدادا من شواطئ بيشاوان وحتى شانشوي في جزيرة بينغ ، إليك أكثر الشواطئ الخلابة في تايوان. في حديقة كنتيج الوطنية، ستجد جميع أنواع الأنشطة التي تناسب عشاق التمتع في الهواء الطلق. كما يمكنكم استأجر الدرجات المائية أو التجديف بقوارب الكاياك أو استكشف الطرق النائية على دراجة بخارية أو الاستمتاع بالغطس. يحتوي الساحل على مجموعة من الشعاب المرجانية الأكثر تنوعًا في العالم ، مما يخلق عالماً جميلاً تحت الماء.

انطلق في رحلات إلى التلال - التنزه فوق الجبال.

قد تكون المدن أكثر دفئًا قليلاً ، ودائماً ما يكون الجو أكثر برودة قليلاً في الجبال. في الصيف ، سوف ترغب في الارتفاع فوق مستوى سطح البحر قدر الإمكان. تنعم تايوان بوفرة من سلاسل الجبال والطبيعة. يمكنكم استكشاف جبل اليشم كما يمكنكم دائمًا ركوب الحافلة من تايبيه إلى يمينجشان .

حلق نحو السماء – تمتع بارتياد منطاد الهواء الساخن

ركوب منطاد الهواء الساخن يعد في جوهره أحد الأشياء التي يجب القيام بها في تايوان ، ويعد الصيف هو موسم القيام بذلك. يقام مهرجان تايتونج بالون السنوي في الفترة من يونيو حتى أغسطس، ويجلب عشاق المناطيد من جميع أنحاء العالم إلى حقول لوي (واحدة من أجمل بقاع الجزيرة) للتحليق عالياً فوق الوادي المتصدع. إنها بالتأكيد تجربة العمر.

تمتع بالسباحة في ينابيع سواو الباردة

تحظى الينابيع الساخنة في تايوان بشعبية كبيرة ، ولكن عندما يرتفع الزئبق ، يتوجه الناس على الساحل الشرقي حيث تقع بلدة سواو ، وهي بلدة جذابة في ييلان تصادف أنها موطن لأحد الينابيع الباردة الطبيعية النادرة للغاية في العالم. بالإضافة إلى كونها منعشة فقط ، يقال إن مياه سواو تحتوي على الكثير من الخصائص المفيدة للبشرة والجسم.

استمتع بالفواكه الصيفية الطازجة والمثلجات في الاسواق الليلية

الصيف هو الوقت الذي تنضج فيه الفواكه الطازجة والمنعشة. إنه موسم المانجو والأناناس والبطيخ والليتشي واللونجان، على سبيل المثال لا الحصر. تتمتع كل هذه الفاكهة بمذاقها السكري الحلو كما انها تحتوي على نسبة عالية من الماء ، لذا فهي الخيار الأمثل خلال فصل الصيف. إذا لم تكن مهتمًا بتناول تلك الفاكهة كما هي، فإن الأسواق الليلية والمتاجر في تايوان تتمتع بمجموعة كاملة من الوصفات لتقديمها، يمكنكم تجربة العصائر المثلجة المصنوعة من حليب البابايا أو حليب الموز ولتنعم بأقصى قدر من مرطبات الفواكه فكل ما عليك هو ان تجرب المانجو المثلج المبشور. تأتي هذه الحلوى مع رقائق ناعمة ورقيقة من جليد المانجو وقطعة كبيرة من المانجو، مغطاة بطبقة من آيس كريم المانجو. احرص على تجربة هذه الأطباق المحلية لإكمال تجربتك الصيفية في تايوان!

-------------------------------------------------- ------------------------

أُشيد بتايوان - المعروفة بالتعامل بكفاءة مع فيروس كوفيد – نظرا لجهودها في جذب اهتمام المسافرين لمعرفة المزيد عن وجهة السفر بمجرد فتح الحدود حيث يتكيف الناس مع طريقة الحياة الطبيعية الجديدة. لقد أثبتت تايوان أنها المتصدرة في إدارة التعامل مع هذا الفيروس ، حيث لا يزال الوضع تحت السيطرة بعد اتباع جميع البروتوكولات. نأمل أن ترحب الحياة في تايوان قريبًا بالسياح في هذا البلد الجميل في شمال شرق آسيا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا