;

مياه حمام سباحة تتحول لأمواج عاتية خلال زلزال تايوان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
مياه حمام سباحة تتحول لأمواج عاتية خلال زلزال تايوان (فيديو)

ضرب زلزال بلغت قوته 7.4 درجة، تايوان في 3 أبريل، مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة أكثر من ألف، كما ألحق أضرارا بعشرات المباني وأثار تحذيرات من تسونامي امتدت إلى اليابان والفلبين.

ووثقت مقاطع الفيديو والصور، المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي المباني تهتز والجسور تتمايل والناس يتدافعون بحثًا عن الأمان. ووسط هذا، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مخيف لتأثير الزلزال على حمام سباحة على سطح أحد المباني.

ويظهر في المقطع رجل في حمام السباحة وسط تحول مياهه إلى أمواج عاتية خلال الزلزال. ورغم الوضع المرعب، يحاول الرجل أن يحافظ على رباطة جأشه ولا يتحرك من مكانه. وبحسب ما ذكرت بي بي سي، تم التقاط الفيديو من العاصمة التايوانية تايبيه.

وفي مقطع فيديو آخر، تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهدت مياه حمام سباحة على السطح تتساقط مثل شلال من جانب ناطحة سحاب.

كما وثق مقطع فيديو آخر استشعار كلب للزلزال قبل حدوثه، حيث ظهر الكلب في حالة من التوتر يركض جيئة وذهاباً وذلك قبل لحظات من وقوع الزلزال.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن الزلزال هو أقوى زلزال يضرب الجزيرة منذ 25 عامًا، مع تحذير المسؤولين من المزيد من الهزات الأرضية في الأيام المقبلة. وأفاد مسؤولون تايوانيون أن هذا هو أقوى زلزال منذ الزلزال الذي بلغت قوته 7.6 درجة والذي ضرب البلاد في عام 1999، مما أسفر عن مقتل 2400 شخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه