;

هل تصدق؟.. ظل عالقا داخل شاحنته لأسبوع وهو مصاب ثم نجا!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
هل تصدق؟.. ظل عالقا داخل شاحنته لأسبوع وهو مصاب ثم نجا!

قد لا يصدق الكثيرون أن رجلا ظل عالقا داخل شاحنته المحشورة أسفل جسر بعد انقلابها قرابة أسبوع، قبل أن يتم إنقاذه، لكن هذا ما حدث بالفعل في ولاية إنديانا الأمريكية.

وبدأت القصة حينما عثر صيادان، يوم الثلاثاء الماضي، على الرجل المصاب بجروح بالغة، وقال لهما إنه علق داخل شاحنته تحت الجسر منذ 20 ديسمبر، أي لستة أيام كاملة.

وطلب الرجلان النجدة، وبعد عملية إنقاذ صعبة من المنحدر العميق نُقل الرجل وهو في أواخر العشرينات من العمر جواً إلى مستشفى في ساوث بند بولاية إنديانا مصاباً بجروح قد تهدد حياته كما قالت الشرطة.

وفي تفاصيل الحادث، انحرفت الشاحنة على الطريق السريع آي-94 على بعد 64 كلم جنوب شرق شيكاغو وتحطمت في الوادي وتدحرجت قبل أن تحشر تحت الجسر، بحسب السرجنت في شرطة ولاية إنديانا جلين فيفيلد.

واعتمد الرجل على شرب مياه الأمطار للبقاء على قيد الحياة، لكنه لم يتمكن من طلب النجدة لعدم استطاعته الوصول لهاتفه.

وقال فيفيلد في مؤتمر صحافي في ساعة متأخرة الثلاثاء وإلى جانبه الصيادَان إن "نجاة الرجل وتواجد هذين الرجلين في ذلك الخليج، أعجوبة".

وأضاف أن الطقس المعتدل خلال عطلة عيد الميلاد ساهم في بقاء الرجل على قيد الحياة. لكن مع انخفاض الحرارة بشكل كبير بحلول الأربعاء "لا أعتقد أنه كان سينجو ليلاً".

هل تصدق؟.. ظل عالقا داخل شاحنته لأسبوع وهو مصاب ثم نجا!

والعثور على الرجل في الوقت المناسب معجزة بحد ذاته. ونظراً إلى أن هيكل الشاحنة لم يكن مرئياً من الطريق المزدحم فوق المنحدر، لم يبلغ أحد عن وقوع حادث.

بل إن عدداً آخر من الصيادين عبروا المياه في وقت سابق دون رؤية الشاحنة المحطمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه