;

"فزعة" شباب سعوديون تنقذ سائقا مصريا غرست شاحنته في الرمال (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
"فزعة" شباب سعوديون تنقذ سائقا مصريا غرست شاحنته في الرمال (فيديو)

وثقت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، شهامة السعوديين في غيث سائق مصري غرست عجلات شاحنته في الرمال، على طريق الهلال- الدمام، بالقرب من محافظة سعد بالرياض.

ماذا حدث؟

وبدأت القصة بنشر السائق المصري، لمقطع فيديو على حسابه بمنصة "تيك توك" بستغيث فيه لإنقاذه، بعد حاول بكل جهده أن يخرج شاحنته من الرمال، ولكن دون جدوى.

وقال السائق الذي يدعى "أحمد عوض الحمدي" خلال المقطع: "الفزعة يا شباب، أخوكم مصري متعطل من الأمس، السيارة مغرسه ومحتاج شيول بالله عليكم في موقعة سعد".

وتابع وهو يستعرض سيارة النقل التي يقودها وقد غرست عجلاتها بالكامل في الرمال: "الله يجزيكم خير، فزعة رجال سعد فين، كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه".

لم يتوقع السائق أن يحظى الفيديو بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل إلى آلاف المتابعين، وكان من بينهم من أخبره بأنه في الطريق إليه.

ولم تمض ساعات على نشر الفيديو، حتى حصل السائق على المساعدة التي طلبها، حيث لبى شباب محافظة سعد نداءات استغاثته التي أطلقها على "تيك توك".

وكانت المفاجأة، بتجمع أكثر من 25 سيارة شيول، جاء أصحابها لإنقاذ السائق ومساعدته في إخراج شاحنته من الرمال.

وأعاد السائق المصري نشر فيديو جديد يظهر توافد السيارات والشباب لفزعته، قائلاً: "بإذن الله نطلع السيارة، شباب متجمع من كل مكان، الله يبارك فيهم ويجزي الجنة لوالديهم".

انتشال السيارة من الرمال

وكتب "الحمدي" في تعليق لاحق، أن شباب محافظة سعد استطاعوا إخراج الشاحنة من الرمال، وغوثه، معبراً عن إمتنانه الشديد للشباب الذين جائوا من أماكن متفرقه من الرياض لتقديم يد العون له.

واحتفى نشطاء منصة التواصل الاجتماعي بهذا العمل الإنساني النبيل على حد زعمهم، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بمرؤة وشهامة السعودين في غوث المضطر ومساعدة المحتاج سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

وكان من بين من أكد على صحة ما سبق، حساب يدعى "برنس" والذي علق قائلاً: "أشهد للشعب السعودي في إغاثة المضطر، أقسم بالله صار معي موقفين أني ما رأيت يحياتي أطيب وأجدع ناس. أحبهم جداً وحبهم في قلبي، ربي يحفظهم إخوانا السعوديين".

فيما كتب "خلدون عياصره": "الفزعة السعودية بيض الله وجوهكم وشيء معروف عن أهل السعودية أصل وكرم ورجولة جزاكم الله خيراً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه