;

رجل يجد مئات من حبات الجوز مخبأة في شاحنته والفاعل سنجاب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
رجل يجد مئات من حبات الجوز مخبأة في شاحنته والفاعل سنجاب!

اضطر رجل من ولاية نورث داكوتا إلى تفكيك سيارته من طراز Chevy Avalanche للوصول إلى مئات الجوز التي خبأها سنجاب بعد أن غادر السيارة متوقفة تحت شجرة جوز.

سنجاب يحتل سيارة ويجعلها مخبأ للجوز

بعد العودة إلى المنزل من رحلة عمل استغرقت أربعة أيام، وجد بيل فيشر، بائع من فارجو بولاية نورث داكوتا بالولايات المتحدة، سيارته الصغيرة من طراز Chevy Avalanche ممتلئة بالجوز.

يبدو أن سنجابًا وجد أن الجوز لا يقاوم وفي كل خريف يقوم بجمعها وتخزينها لفصل الشتاء، تكمن المشكلة في أنه لسبب ما، يبدو دائمًا أنه يفضل شاحنة بيل كمخزن ولم يكن هذا العام مختلفًا، لكن في الواقع، كان الأمر أسوأ من المعتاد، حيث تم تكديس حوالي 42 جالونًا من الجوز في جميع أنحاء السيارة.

رجل يجد مئات من حبات الجوز مخبأة في شاحنته والفاعل سنجاب!

قال فيشر لصحيفة Grand Forks: "كان عليّ أن أزيل الرفارف وتنظيف كل الجوز واعتقدت أنني نظفتها تمامًا، لكن بعد أن قدت على الطريق السيارة، ثم انعطفت فوجدت واحدة من الجوز تتدحرج على الزجاج الأمامي.

منذ عام 2013، كان السنجاب يستخدم شاحنة بيل فيشر كمخزن للجوز ويملأها بجوز بحجم الليمون، حيث يدعي الرجل البالغ من العمر 56 عامًا أن هناك بالتأكيد شيئًا ما في سيارته يحبه السنجاب، حيث توجد الكثير من السيارات الأخرى المتوقفة بالقرب من شجرة الجوز وقد حاول إيقافها بعيدًا عن الشجرة، لكن يتتبعه السنجاب دائمًا ويخزن الجوز في السيارة.

هذا العام فقط، سجل السنجاب رقماً قياسياً من حيث الكمية، بعد عودة الرجل إلى المنزل من رحلة عمله، وجد أن كل جزء من السيارة مليء بالجوز، المحرك والمصدات، كانت كلها محشوة بالجوز ويدعي فيشر أنه ملأ 6 دلاء سعة سبعة جالون من الجوز من سيارته التي يحتلها السنجاب ويعتبرها مخبأ للطعام، أكثر من أي وقت مضى ولا يزال لديه بعض الأماكن الممتلئة بالجوز والتي لا يمكن للرجل الوصول إليها.

على مر السنين ، تعلم بيل فيشر الانتظار حتى لا يكون هناك المزيد من الجوز تحت الشجرة لبدء تنظيف سيارته وإلا فإن السنجاب سوف يخبئ الجوز فيها مرة أخرى بعد تنظيفها، المحرك هو المكان المفضل للسنجاب، لكنه سيضع الجوز في أي مكان آخر يجده مناسب في السيارة أيضًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه