;

آخر كلمات مفيد فوزي قبل رحليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
آخر كلمات مفيد فوزي قبل رحليه

  أعاد الكثير من محبي الإعلامي المصري مفيد فوزي، آخر ظهور إعلامي له، عبر الشاشات وذلك عقب إعلان وفاته صباح اليوم، بعد رحلة صراع مع المرض.

كان آخر ظهور له عبر قناة النهار بصحبة الأعلامي تامر أمين عقب تحسن صحته، بعد وعكة صحية ألزمته الفراش لـ30 يوما كاملا .

وقال في بداية الحلقة: " أشعر بالقلق لظهوري على الهواء بعد الأزمة، رغم مشواري وتجربتي التي مّر عليها نصف قرن".

وأضاف مفيد فوزي: ط أنا أعتبر نفسي من آباء هذه المهنة، ولا أريد شيئًا في هذه الحياة".

نعى عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، الإعلامي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد رحلة مع المرض.

ويعد الراحل مفيد فوزي، واحد من أهم الإعلاميين والصحفيين ولها تاريخ كبير في العمل الإعلامي والصحفي، وكانت صحته ؤخراً تدهورت بشكل كبير أدخل على اثرها إلى المستشفى.

وفاة مفيد فوزي

وكانت أعلنت حنان ابنة الكاتب الصحفى الكبير مفيد فوزى، عن وفاة والدها  عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك وموعد ومكان الجنازة.

وقالت حنان ابنة الإعلامى مفيد فوزى: "بابا سافر السما عند رنا صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا في كنيسة المرعشلى بالزمالك والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلى بالزمالك".

 مفيد فوزى، توفى عن عمر ينهاز الـ 89 عاما، بعد أن كان يعاني من تدهور في حالته الصحية بعد إصابته بمشكلة في القنوات المرارية بالجهاز الهضمي.

وتصدر هاشتاج مفيد فوزي منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وجاءت التعليقات عليه: " رحم الله الكاتب #مفيد_فوزي وتجاوز عنه .".

وودعه الإعلامي عمرو أديب، برسالة مؤثرة، قال فيها عبر حسابه على تويتر: "هو اخر جيل الاساتذه . قليلون هم الذين كنا نعطيهم هذا اللقب . الاستاذ مفيد فوزي الصحفى المذيع الباحث المثقف القاريء لن يتكرر اسلوبه لن تجد مثل قلمه . مدرسه تتلمذ عليها اجيال فى صباح الخير وفى كل العالم العربى . رحم الله مفيد فوزي قدره صحفيه خارقه".