;

إليسا وشريهان ينعون مفيد فوزي بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
إليسا وشريهان ينعون مفيد فوزي بهذه الكلمات

واصل عدد من مشاهير الوطن العربي التعبير عن حزنهم الشديد لوفاة الاعلامي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا، أمس بعد رحلة مع المرض.

قالت الفنانة إليسا: "خسارة كبيرة لعالم الفكر والثقافة العربية برحيل الرائع مفيد فوزي. أحر التعازي لمصر والشعب المصري والعربي بهالخسارة ولعائلته".

فيما قالت الفنانة المصرية شريهان: "في سلام الله يا أستاذ #مفيد_فوزي".

الفنانة اصالة، علقت وقالت: "الله يرحم أستاذنا وعلم من أعلام الإعلام العربي مثقف وصاحب مدرسه الأستاذ مفيد فوزي .. الله يرحمه ويغفر له ويعين أهله ومحبّيه #مفيد_فوزي".

فيما قالت الإعلامية المصرية لميس الحديدي: "رحل أستاذي، أستاذ الحوار ، أول من علمنى فن السؤال ، فن التنقيب و البحث في أعماق الضيف. صاحب القلم حتى و هو علي الشاشه ، حاور الكبار و الصغار ، فكان ارشيفه هو جزء من تاريخ هذا البلد . رحل أستاذي و برحيله تطوى صفحه جيل بأكمله ..فلم يعد هناك من يحكى الحكايه ..و يسأل".

توفي الإعلامي والمذيع المصري البارز مفيد فوزي، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 89 عاما، بعد صراع مع المرض.

وتدهورت صحة الإعلامي المصري الكبير، في وقت سابق، عقب عملية جراحية أجراها إثر تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

ويعد الراحل مفيد فوزي، واحد من أهم الإعلاميين والصحفيين ولها تاريخ كبير في العمل الإعلامي والصحفي، وكانت صحته ؤخراً تدهورت بشكل كبير أدخل على اثرها إلى المستشفى.

وكانت أعلنت حنان ابنة الكاتب الصحفى الكبير مفيد فوزى، عن وفاة والدها  عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك وموعد ومكان الجنازة.

وقالت حنان ابنة الإعلامى مفيد فوزى: "بابا سافر السما عند رنا صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا في كنيسة المرعشلى بالزمالك والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلى بالزمالك".