;

نيللي كريم تتحدث عن تأثير فاتن حمامة عليها وتعاملها مع السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
نيللي كريم تتحدث عن تأثير فاتن حمامة عليها وتعاملها مع السوشيال ميديا

قالت الفنانة نيللي كريم أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة من أكثر النجوم الذين أثروا عليها خلال مسيرتها خاصة أن بدايتها الفنية كانت من خلال مسلسل "وجه القمر".

وقالت نيللي كريم في تصريحات لراديو إنرجي بالقاهرة: "هناك الكثير من المواقف الأشخاص الذين أثروا عليا بشكل إيجابي خلال رحلتي الشخصية والفنية، خاصة أن حياتي كان بها تنوع كبير بداية من الباليه، ومن ثم الدخول لعالم الفن والتمثيل ".

وعن فاتن حمامة، قالت: "بعد ما بدأت بالفوزاير وكانت حلم كبير وغيرت فيا الكثير، بدأت بالعمل مع الفنانة القديرة فاتن حمامة من خلال مسلسل وجه القمر، وتعلمت منها الكثير فهي انسانة طبيعية جداً وقارئة ومثقفة وتحب الحياة، ومن خلال التعامل معها تعلمت الكثير وبدأت في فهم طبيعة المجال الفني". 

وعن السوشيال ميديا، قالت نيللي كريم: "السوشيال ميديا قاسية جداً في أغلب الوقت، بكون  حريصة في التعامل معاها".

وتابعت حديثها قائلة: "أنا والسوشيال ميديا مش صحاب اوي، أحب أن أتحدث عن أعمالي فقط على السوشيال ميديا ولا أرد على اي شخص، وكذلك لا أنشر صور كثيرة بصحبة أولادي".

وتصدرت نيللي كريم محركات البحث لدورها في مسلسل عملة نادرة والذي يعرض على الفضائيات العربية وتقدم من خلالها شخصية صعيدية.

المسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه