;

نوع من زملاء العمل لن ترغب في قضاء يوم آخر معهم: الصور تكشف السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
نوع من زملاء العمل لن ترغب في قضاء يوم آخر معهم: الصور تكشف السبب

تخيل إحضار صندوق جميل من الكعك إلى العمل وبعد لحظات تجد كل دونات بعلامة لدغة فيه، الآن تخيل أنك تحاول أكل تلك الكعكة أو أي شيء آخر في المطبخ حيث نزع أحد الزملاء حذائه والرائحة ليست لطيفة.

لن تحدث دائمًا إمكانية أن تشرح لزملائك في العمل أنهم مزعجون وجعلهم يفهمون سوء تصرفاتهم، بدلًا من ذلك ، تتعلم كيف تتعامل معها وتشكو لمن يستمع إليها.

عبر منصات السوشيال ميديا رصد الكثير من المستخدمين حول العالم صور لبعض لزملائهم أعربوا من خلالها على ضيقهم من أفعالهم المختلفة التي قاموا بها داخل المكتب بعضها وصف بالغريب والبعض بالمقزز.

العمل عن بعد

بعد انتشار تلك الصور، طالب المستخدمين بضرورة العمل من المنزل وخاصة في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم وتسجيله الكثير من الإصابات، ولكن في نفس الوقت رد البعض عن أضرار العمل من المنزل.

بينما يوفر العمل عن بُعد الكثير من الوقت الذي كان من الممكن أن يضيع في التنقل بين المكتب والمنزل فإن العيب الكبير لثقافة العمل الجديدة هذه هو الاجتماعات الافتراضية التي لا حصر لها والتي يتعين على الأشخاص تحملها دون استراحة.

وأكدت دراسة جديدة مرة أخرى على أهمية فترات الراحة القصيرة خلال النهار وتم الاستشهاد بالبحث الذي أجراه مختبر العوامل البشرية في Microsoft، من قبل كبار المتخصصين لتسليط الضوء على الرسالة التي مفادها أنه من الضروري للأشخاص الذين يعملون عن بعد أخذ فترات راحة قصيرة أثناء العمل لتحسين وظائف الدماغ والإنتاجية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه